غداً.. انطلاق فعاليات معرض (سيربترو 2023) للبترول والغاز والطاقة

غداً.. انطلاق فعاليات معرض (سيربترو 2023) للبترول والغاز والطاقة

بمشاركة أكثر من 55 شركة محلية ودولية متخصصة في الصناعات النفطية وعمليات التنقيب والدراسات والاستشارات، تنطلق غداً على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق فعاليات الدورة الرابعة من معرض سورية الدولي للبترول والغاز والطاقة (سيربترو 2023).

وأوضح مدير عام مجموعة مشهداني الدولية المنظمة للمعرض خلف مشهداني  أن المعرض ينطلق بالتعاون مع وزارة النفط والثروة المعدنية، ويأتي في إطار السعي المستمر لمتابعة مستجدات قطاع النفط لكونه محوراً أساسياً لدعم الاقتصاد الوطني، ورافداً رئيسياً للاقتصاد العالمي، مبيناً أن المعرض يضم مشاركات من إيران والصين والإمارات وبريطانيا، كما تم التنسيق مع وفود زائرة من روسيا وبيلاروس وإيران والجزائر واليمن والعراق ولبنان والإمارات.

ولفت مشهداني إلى أن معرض “سيربترو” يعتبر منصة عالمية تجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين مع الخبراء ضمن قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية تمكنهم من تبادل الخبرات والأفكار التي تساهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة العالمي.

كما يتميز المعرض حسب مشهداني باستخدام تقنية (knot) لإدارة المعارض والمؤتمرات، حيث تمهد هذه التقنية الطريق لنهج أكثر ذكاء وفعالية بإدارة الحدث القائم، وتفتح آفاقاً جديدة للعمل في سورية، لكونها تلغي الحاجة إلى الأنظمة الورقية وأساليب التسجيل التقليدية، وتمكن منظمي المعارض من إحصاء وتتبع المشاركين والزوار بدقة، وتكوين قاعدة بيانات حقيقية عن زوار المعرض بشكل عام، وكل جناح بشكل خاص.

ويرافق المعرض الذي يستمر لغاية العاشر من شهر تموز الجاري محاضرات علمية متخصصة ولقاءات (B2B) بين رجال الأعمال، إضافة لدورات مجانية لأفراد الشركات والرعاة حول أنظمة إدارة الجودة وإدارة المنشآت النفطية، كما تم تخصيص جناح “فرصة عمل” للباحثين عن عمل في القطاع النفطي يمكنهم من خلاله التقدم بطلب توظيف يتم تعميمه على جميع الشركات المشاركة بالمعرض.

ويفتح المعرض أبوابه يومياً من الساعة الخامسة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً، والمواصلات مؤمنة من جانب المتحف الوطني بدمشق.

سانا 

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني