جورج وسوف يستقبل حفيدته الأولى ويعلق: "فسحات من الأمل"

جورج وسوف يستقبل حفيدته الأولى ويعلق: "فسحات من الأمل"

أعرب الفنان السوري “جورج وسوف” عن سعادته العميقة بولادة حفيدته الأولى في تدوينة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شارك سلطان الطرب جمهوره ومحبيه صوراً مع حفيدته الأولى من نجله الأوسط جورج وسوف جونيور، والتي أطلق عليها إسم ”آميا“.

وأرفق الوسوف صوره مع حفيدته التي ولدت بالتزامن مع عيد الحب بتاريخ الـ 14 من فبراير/ شباط بتعليق كتب فيه: ”ويبقى في الحياة فسحات من الأمل.. آميا وسوف“.

تفاعل المتابعين
وحظيت تدوينة الفنان جورج وسوف بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تهنئ سلطان الطرب بقدوم حفيدته متمنين لها العمر الطويل بالصحة والسعادة.

وحديثاً، طـرح جورج وسوف أغنية جديدة بعنوان “نص عمري” أهداها لروح نجله “وديع” الذي فارق الحياة قبل عدة أسابيع إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة، وضم كليب الأغنية مجموعة من الصور من مراحل عمرية مختلفة للراحل وديع وسوف ولقطات أخرى تجمعه بوالده، كما ظهر الوسوف وهو يؤدي الأغنية في أحد الاستديوهات.

من هو جورج وسوف؟
جورج وسوف: مطرب سوري شهير من مواليد 23 ديسمبر 1961، في بلدة الكفرون، طرطوس، سورية، نجح الوسوف بصوته المميز في شق طريقه في عالم الغناء منذ سن مبكر ولفت الأنظار إليه منذ ظهوره الأول، وذلك لأنه لم يقلد أحد وغنى بطريقة مبتكرة وخاصة فأحبه الجمهور.

أحيا حفلات في مختلف دول العالم، وحقق شعبية جارفة في الوطن العربي، وعرف عنه ردوده العفوية التي تسببت له في بعض المشكلات مع زملائه الفنانين، ورغم ذلك امتاز بروح المرح والفكاهة.

تعرض جورج وسوف في حياته لكثير من الأزمات الإنسانية والصحية، لكنها خرج منها، ومازال يطربنا بصوته المميز وأدائه المبهر.

تزوج الوسوف للمرة الأولى من السيدة “شاليمار شبلي” عام 1982 وأنجب منها ثلاثة أبناء: “وديع” و”حاتم” و”جورج الصغير”، واستمر هذا الزواج 30 عاماً، وحدث الانفصال في 2010 إلا أن طلاقاً ‏رسمياً لم يحدث.‏

وتزوج للمرة الثانية من سائقة الراليات الفلسطينية القطرية “ندى زيدان” عام 2014، وأثمر زواجهما عن طفلة تدعى “عيون”، وتم انفصالهما عام 2017.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر