تيم حسن بـ لوك مختلف لمسلسل "الزند" ويؤكد: منى واصف إضافة لكل عمل (فيديو)

تيم حسن بـ لوك مختلف لمسلسل "الزند" ويؤكد: منى واصف إضافة لكل عمل (فيديو)

أقيم أمس الأحد العرض الخاص لفيلم الهيبة في سينما “ريل سينما” في دبي، بحضور الفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، المخرج سامر البرقاوي، المنتج صادق الصبّاح.


اقرأ المزيد: رشا شربتجي: تيم حسن نجم عالي المستوى والاحتراف والإمكانيات.. والأخير يرد (فيديو)
 

كما حضر العرض نجوم العمل الفنانين: منى واصف، زينة مكي، ناظم عيسى، محمد عقيل. بالإضافة للفنان المصري ماجد المصري الذي حرص على الحضور وتهنئة طاقم العمل.

حسن لفت الأنظار إليه بسبب اعتماده لوك جديد، فظهر بخسارة وزن واضحة، بالإضافة لحلق اللحية المميزة لشخصية “جبل شيخ الجبل” وترك لحية خفيفة مع شارب كثيف مفتول لشخصية “عاصي الزند” التي سيجسدها في مسلسله الجديد “الزند” المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

 

تيم حسن يشيد بأم جبل
أجرى طاقم عمل الهيبة  مؤتمرًا صحافيًا للرد على أسئلة الصحفيين بعد العرض الخاص بالفيلم، وخلال المؤتمر لوحظ اهتمام الفنان تيم حسن بزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني والفنانة منى واصف.

الإعلامية ريم ميلاد وجهت لحسن سؤالًا عن علاقته بواصف، فقال: “الله يحفظها، الله يطول بعمرها، الله يخلينا إياها، سيدة رائعة”.

وأضاف بأنه رجل عملي، فما إن ينتهي من عمل حتى يصبح وراء ظهره استعدادًا للعمل القادم، لكنه لا يستطيع وداع الهيبة دون أن يحزن؛ لأنه سيفتقد جلساته مع الفنانة منى واصف.

وأكد حسن بأنه سيلتقي بواصف قريبًا؛ لأنه لن يستطيع الابتعاد عنها ولا هي ستستطيع. ومما قاله عنها: “دخيل عينها، الله يحميها يا رب، إضافة لكل عمل، سيدة فاهمة بشغلها وبتعرف أعمق أعماق التمثيل”.

منى واصف حزينة لوداع الهيبة
الفنانة منى واصف صرحت خلال المؤتمر الصحفي بأنها تحب المرأة القوية، لكن ذلك لم يمنعها من إظهار لحظة حزن عند ذكر وداع الهيبة بعد 6 سنوات من النجاح الكبير.

واصف حبست دموعها وهي تصرح للإعلامية ريم ميلاد: “أنا لسه ما طلعت من الدور” وتقصد شخصية “ناهد عمران” والدة “جبل شيخ الجبل” وأكدت أن بينها وبين الفنان تيم حسن حب كبير.

وترى واصف أن السينما لها سحرها الخاص، فالفيلم السينمائي يعيش لمئة عامٍ، مستشهدة بدورها في فيلم “الرسالة” للمخرج الراحل مصطفى العقاد، فالفيلم ما زال في الذاكرة رغم مرور 42 سنة على عرضه.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني