المخرج ناجي طعمي يعتذر عن مسلسل العربجي لباسم ياخور

المخرج ناجي طعمي يعتذر عن مسلسل العربجي لباسم ياخور

أعلن المخرج السوري ناجي طعمي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتذاره عن إخراج مسلسل العربجي، الذي يؤدي دور البطولة فيه الفنان باسم ياخور.


اقرأ أيضاً: باسم ياخور يكشف عن قصة مسلسل العربجي ويرفض تصنيفه ضمن أعمال البيئة الشامية

المسلسل من تأليف: عثمان جحا، إنتاج شركة غولدن لاين، يشارك في بطولته الفنانين: سلوم حداد، ديمة قندلفت، طلال مارديني، سينافس في موسم دراما رمضان 2023.

طعمي كتب في منشور اعتذاره: “لقد اعتذرت عن إخراج مسلسل العربجي.. وكل التوفيق لشركة غولدن لاين.. لكم محبتي” وحتى الآن لم يصدر أي تعليق عن الشركة المنتجة.

جدير بالذكر أن طعمي وياخور تعاونا مؤخرًا في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ليلة السقوط”، الذي شارك في بطولته الفنانون: صبا مبارك، طارق لطفي، كندة حنا، من المنتظر عرضه قريبًا عن على منصة شاهد.

مسلسل العربجي
صرح الكاتب عثمان جحا بأن مسلسل العربجي يندرج ضمن إطار البيئة الشامية، غير مؤطر زمنيًا ولا يدور في فترة زمنية محددة.

تدور أحداث القصة حول رجل يعمل عربجيًا (شخص ينقل البضائع على عربة) يقع في غرام “ناجية” التي تعمل في تغسيل الأموات لكنها لا تبادله المشاعر، فيعيش صراعًا للحصول عليها”.

الفنان باسم ياخور أكد أن أحداث المسلسل تحمل في أحد جوانبها المنطقة وتداعيات ما حدث بها “في وقت ما”، موجهًا شكره للكاتب مؤيد النابلسي الذي بذل جهدًا حقيقيًا في التحضير للعمل.

وأضاف أن صراع الشخصيات من الممكن والطبيعي أن يتكرر بأشكال مختلفة عبر مراحل تاريخية متنوعة، فالقصة هنا هي الأهم، حيث تركز على الظلم الذي يولد رد فعل عنيـف من أجل استعادة الحقوق لأصحابها.

جديد باسم ياخور
شارك الفنان باسم ياخور في مسلسل “ولاد البلد” الذي يُعرض حاليًا على منصة TOD، تأليف: عثمان جحا، إخراج: أحمد إبراهيم أحمد. كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل “ليلة السقوط” المنتظر عرضه قريبًا.

ياخور منشغل حاليًا بتصوير دوره في مسلسل The Board الذي يجري تصويره حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، علمًا بأن العمل من تأليف وإخراج: هوزان عكو.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر