نصائح ودبوب وأغنية.. أبرز هدايا المشاهير في عيد الحب

نصائح ودبوب وأغنية.. أبرز هدايا المشاهير في عيد الحب

يتهافت المشاهير في العادة لعرض الهدايا التي يقدمونها لبعضهم في عيد الحب لكن هذا العام كان مختلفا حيث فرضت الظروف الاقتصادية نفسها على هدايا النجوم فبدلا من استعراض النجمات للهدايا الفاخرة، تبارت أغلبهن في تقديم هدايا رمزية" لشريك الحياة، فكشفت مايا دياب عن "دبدوب باللون الأحمر" بينما طلبت ياسمين عبد العزيز بطريقتها الساخرة عقار "فولتارين" لعلاج المفاصل، وقالت زميلتها بدرية طلبة إنها ستقدم لزوجها "حلة محشي"، وكانت النجمة السورية اصالة صاحبة السبق بإهداء زوجها فائق حسن اغنيتها الجديدة "تقول تبغاني".

الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حددت طلبها من زوجها أحمد العوضي في يوم الحب، واستعانت بكوميكس ساخر للنجم الكوميدي محمد هنيدي، نشرته عبر حسابها بموقع الفيس بوك مكتوب عليه: عايزا أي في عيد الحب..عايزا فولتارين.

وبعدها نشرت كوميكس آخر يجمعها وزوجها أحمد العوضي من أحداث مسلسلهما الأخير "اللي ملو كبير" تظهر فيه تجاهل زوجها لمحاولات لفت انتباهه لموعد يوم الحب، وعلقت عليه قائلة: لما تحاول تفكرك ان بكرا عيد الحب.
الفنانة مايا دياب، شاركت جمهورها ومحبيها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، ظهرت فيها وهي تجيب على بعض الأسئلة تزامنًا مع طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل أسم "ليلية"، وكان من بين الأسئلة التي أجابت عليها مايا:ما هي اول هدية تلقتها من حبيب في يوم الحب؟، لترد قائلة:إنها كانت عبارة عن دبدوب صغير مكتوب عليه كلمة بحبك.

الفنانة إلهام شاهين، قدمت نصيحتها للعشاق بمناسبة هدية يوم الحب وقالت إنّ الحب الحقيقي يكون من خلال "نظرة عين ولمسة حنونة وكلمة حلوة"، وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الستات" الذي تُقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة، عبر شاشة "النهار": الحب ليس بالقول.. الحب تصرفات وحنان وخوف على الطرف الآخر.. الحب معنى حلو أوي.

وأشارت إلى أنّ أكثر هدية لها خصوصية تلقّتها في يوم الحب كان "بوكيه ورد" وصفته بالغريب، إذ كان أحمر اللون وبداخله تفاح أحمر، معقّبة: "بوكيه الورد أبهرني جدًا، وصاحبه كان جميل أوي".

وروت أن شخصًا كانت مرتبطة به اختلق معها مشكلة قبل يوم من يوم الحب في إحدى السنوات، حيث اختلق (الطرف الآخر) مشكلة بينهما، فداعبت نفسها بالقول: "كان بيعمل كده علشان ميجبش هدية في يوم الحب".

وذكرت أنها حوّلت هذا الأمر للاحتفال بهذا الأمر، معقبة: "يوم ميلاد جرحي أنا".

الفنان أحمد داوود، صدم زوجته الفنانة علا رشدى أمام الجميع، وقال خلال لقائه مع برنامج "أسرار النجوم"، المذاع عبر راديو "نجوم إف أم"، إنه لا يجيد التصرفات الرومانسية ولن يحضر لها هدية رومانسية بيوم الحب، لأنه لا يُفضل التعبير عن الحب من خلال شراء الورود قائلا: أنا مليش في البلالين أو الورد ولا الرومانسية، وبحس أن فيه حاجات ملزقة كده مش بعرف أعملها.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر