سيارة Toyota Tundra  المعاد تصميمها تصل الأسواق هذا العام (صور)

سيارة Toyota Tundra  المعاد تصميمها تصل الأسواق هذا العام (صور)

Tundra هي شاحنة كاملة الحجم من تويوتا والجيل الثالث الجديد منها هو خليفة للجيل الثاني المصنوع من عام 2007 حتى عام 2021. 

يأتي هذا الجيل الجديد بعد أن تراجعت الإصدارات الأخيرة من Tundra القديمة خلف شيفروليه سيلفرادو 1500 وفورد F-150 ورام 1500 في كل المجالات.

تشمل التحسينات الرئيسية لسيارة تندرا 2022 الجديدة تصميما جديداً للهيكل الخارجي وتعليقاً خلفياً جديداً، ومجموعة نقل حركة جديدة وتصميم داخلي محدث.

توفر تويوتا خيارين من محركات V6 مشحونين توربيناً:

 يوفر محرك V6 الأساسي نفس القوة التي يوفرها محرك Tundra's V8 القديم (389 حصان) ولكنه يولد مزيداً من عزم الدوران وهو أمر مفيد للقطر ويتميز باقتصاد وقود أفضل وفقاً لتقديرات وكالة حماية البيئة (EPA).

يستخدم الإصدار الهجين الاختياري V6 المسمى i-Force Max ، بطارية موجودة أسفل المقاعد الخلفية لتشغيل محرك كهربائي يمنح Tundra مزيداً من القوة مقارنةً بالمحرك القياسي V6.

سيارة 2022 تويوتا تندرا مثيرة للإعجاب من الناحية التكنولوجية أكثر من سابقتها. حيث تأتي طرازات Tundra المنخفضة السعر مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 إنش ، وفي قائمة الخيارات شاشة تعمل باللمس ضخمة مقاس 14 إنش مثبتة على لوحة العدادات المركزية. تتميز جميع طرازات Tundras بتوافق لاسلكي مع Apple CarPlay و Android Auto للهواتف الذكية، إلى جانب نظام التعرف على الصوت الذي يسمح بمزيد من الأوامر الصوتية.

موديلات تويوتا Tundra

2022 Toyota Tundra هي شاحنة بيك أب بأربعة أبواب تأتي بمقصورة واسعة (كابين مزدوج) أو مقصورة الطاقم (CrewMax) هناك ستة طرازات يمكنك الاختيار من بينها: SR ، و SR5 ، و Limited ، و Platinum ، و 1794 ، و TRD Pro.

المحرك القياسي في الطرازات الخمسة الأولى هو محرك V6 بسعة 3.5 لتر مشحون توربينياً بقوة 389 حصان وعزم دوران يبلغ 650 نيوتن.متر  مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ويعمل إما بالدفع الخلفي أو الرباعي.

توفر تويوتا اختيارياً في طرازات Limited و Platinum و 1794 Edition وقياسياً في الطراز TRD Pro نفس المحرك مقترناً بنظام هجين يعمل بالبطارية. تبلغ قوة المحرك مجتمعة 437 حصان و 790 نيوتن.متر من عزم الدوران. 


2022 Toyota Tundra


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني