"نائب" لوزير التجارة الداخلية:  عنوان اول ١٠٠ يوم لعملكم هو الفشل والفشل والفشل

"نائب" لوزير التجارة الداخلية: عنوان اول ١٠٠ يوم لعملكم هو الفشل والفشل والفشل

المشهد | متابعات

اعتبر عضو مجلس الشعب السوري رأفت بكار ان الاستمرار بسياسة رفع الدعم التدريجي عن السلع والمواد الاساسية بات فاضحا، ولا يفيد معه الانكار انكار الاقتراب من سياسة الدعم وان الدعم باق وغيرها من الشعارات الكثيرة التي أصبحت عنوان لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

بكار وفي مداخلة قدمها خلال جلسة مخصصة لمناقشة أداء وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك والقضايا المتصلة بعملها حضرها الوزير عمرو سالم، اشار الى ان فلتان الأسعار اصبح رهيبا في الأسواق، موجهاً سؤال للحكومة: "عندما تضعون معادلة لرفع سعر مادة ما في الحكومة .. الا تسالون انفسكم من أين يأتي الموظف او العامل أو العسكري بهذا المبلغ وراتبه لا يكفي لأول ايام في الشهر ..لماذا لا تقابلون هذا الرفع بالاسعار بزيادة الاجور والرواتب .. فالفرق هائل بين متطلبات الحياة الأساسية والمداخيل.

واضاف بكار: فلتان الأسعار الكبير هو بسبب تقصيركم الواضح، ولم تنجحوا في الوزارة إلا بتحويل كل مادة غذائية لقضية رأي عام وآخرها قضية الزيت النباتي.

وختم بكار مداخلته:  "أغلب ما تحدث به السيد الوزير عند عرضه لعمل الوزارة ليس له أثر على ارض الواقع، وأن عنوان أول مئة يوم لعمل الوزير في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك هو الفشل والفشل والفشل.

متابعات برلمانية

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني