"دور العمر" .. يجمع سيرين عبد النور و عادل كرم لأول مرة

"دور العمر" .. يجمع سيرين عبد النور و عادل كرم لأول مرة

نور حمادة - المشهد

تتهيأ محطة شاهد لعرض مسلسل ( دور العمر) الذي يجمع سيرين عبد النور و عادل كرم منتصف شهر تموز الحالي، حيث نشر التطبيق المنضوي تحت شبكة إم بي سي برومو ترويجياً للمسلسل الذي يتألف من 10 حلقات و الذي تدور أحداثه في إطار الأكشن و التشويق و يلقي الضوء على الحالة النفسية التي يعيشها بعضهم و إنعكاساتها على المحيطين به .

العمل من تأليف ناصر فقيه، و إخراج سعيد الماروق و التي تعد التجربة الأولى له في عالم الدراما حيث سبق و نفذ أعمالاً سينمائية عدة بينها ( المتحولون) و ( 365 يوم سعادة) يدخل اليوم الإخراج الدرامي من بابه العريض في عمل تطبعه الإثارة و التشويق، و إن مسلسل ( دور العمر) تطبّق معانيه على جميع المشاركين فيه فهو سيكون دور العمر بالنسبة لهم، و سيلمس المشاهد الجهد المبذول فيه و الأداء المختلف للممثلين سيجعل المشاهد يلتقط أنفاسه تارة و يتفاجأ تارة أخرى، و ستكون كل حلقة من العمل بمثابة فيلم سينمائي الذي يقدم قصة جديدة من نوعها تدور في أجواء ( سايكو تريلر) و تعتمد على الإثارة و كاميرا نشيطة الحركة و كذلك حالات نفسية يعيشها أبطال العمل تدور بين الحقيقة و التمثيل .

حيث يشرعان بطلي العمل سيرين عبد النور و عادل كرم في رحلة غامضة و معقدة ضد مجموعة من المجرمين بهدف الانتقام و تصفية حسابات ترتبط بعالم الجريمة و القتل و التي تأخذ المشاهد إلى دراما بعيدة كل البعد عن العادية و الكلاسيكية و لحبكة درامية مغايرة ذات إيقاع سريع و قصة مشوقة و أحداث متلاحقة و أداء غير تقليدي للممثلين بعيد عن المماطلة و يرتكز هذا النوع من الأعمال الدرامية القصيرة على السرعة و الابتعاد عن التكرار .

حيث تتميز دراما المنصات بالاختلاف و أدواتها الفنية جميعها مختلفة فيها عملية دمج لعناصرها بأكملها بحيث لا ترتكز على أبطال العمل فقط بل تزود فريق العمل بمساحات حرة للإبداع و تضعه أمام تحديات جديدة لترجمة أفكاره .


بدورها كشفت الفنانة سيرين عبد النور مفاجأة كبيرة للجمهور حول مسلسلها الجديد ( دور العمر) في آخر تصريحاتها الإعلامية و قالت أنهم يحضرون في الفترة الحالية للجزء الثاني من المسلسل قبل عرض الجزء الأول منه، و أن الجمهور الذي اعتاد عليها أن تظهر بشكل لطيف و طيب ستفاجئهم في ( دور العمر) بتقديم شخصية شريرة و تحمل إساءة للآخرين، و هناك عدة مفاجآت في دورها منها تغيير إطلالتها بشكل كامل و وصفت العمل بدور عمرها بالفعل فهو جديد من ناحية الأفكار و الكتابة و الإخراج و قصة المسلسل لن تحكى بالكلام و لكنها حول الظروف التي تجبر الأنسان إلى تغيير مسار حياته و الاختيار ما بين الانتقام و المسامحة .

و لم تحسم سيرين حقيقة مشاركتها في موسم رمضان المقبل و قالت إنه من الممكن أن تشارك و من الممكن أن تكتفي بمسلسل ( دور العمر) .

و بالنسبة لطرحها أغاني جديدة مستقبلاً، أوضحت سيرين أن الوضع الحالي لا يشجع لإنتاج أعمال غنائية و تنتظر الوقت المناسب لطرح أغاني جديدة .

يذكر أن سيرين قد شوقت الجمهور لمسلسل ( دور العمر) بطرح البرومو الأول له عبر حسابها الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنان عادل كرم .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني