"كوكو شانيل" .. مسرحية جديدة للفنانة شريهان .

"كوكو شانيل" .. مسرحية جديدة للفنانة شريهان .

نور حمادة - المشهد

بعد انقطاع طويل عن التمثيل دام أكثر من 18 عاماً، تعود النجمة الاستعراضية المصرية شريهان مجدداً إلى جمهورها من خلال مسرحيتها التي طال انتظارها ( كوكو شانيل)، فبعد إطلالتها الرمضانية في الموسم الماضي من خلال بوابة الاعلانات التي لاقت ترحيباً كبيراً و لفتت أنظار الجمهور المتعطش لرؤيتها حيث ظهرت فيه و هي ترقص بمهاراتها الاستعراضية المبهرة، وحقق الإعلان المتعة البصرية التي تعودنا عليها مع شريهان على مدار السنوات .

و هو ما مهد لعودتها مجدداً من خلال عرض مسرحيتها على منصة شاهد التي طرحت البرومو الرسمي الأول لها و التي قامت بتصويره قبل فترة استعداداً لعرضها بعد تأجيل العرض لسنوات منذ إعلان عودتها بعد غياب عن الأضواء
و ظهرت شريهان في الإعلان و هي تؤدي دور مصممة الأزياء الفرنسية الشهيرة ( كوكو شانيل)، و هو العمل الذي أكدت أنها بذلت مجهوداً كبيراً فيه و تمنت أن ينال إعجاب الجمهور .

و خطفت شريهان الأنظار بعد ظهورها في بعض مشاهد المسرحية و هي تقوم بتنسيق بعض قطع الملابس و الإكسسوارات، إضافة إلى تسليطها الضوء على حالة التوتر التي عاشتها مصممة الأزياء العالمية، من خلال لقطات استعراضية و أغنية تقول: ( ما عاش ولا كان اللي ما يحبش المكان) .

و قدمت شريهان الإعلان و هي تدخن سيجارة و تغني للمانيكان، حيث تدور فكرة المسرحية حول سيدات مؤثرات من ضمنهن مصممة الأزياء العالمية ( كوكو شانيل)

 و روجت شريهان للمسرحية من خلال إعادة نشر الإعلان عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، و كتبت معلقة: ( للفن بيت.. عنوانه المسرح و هو منزلي الأصلي.. أتمنى أن يليق العمل بحضرة المتفرج) .

و بالرغم من أن منصة شاهد لم تكشف عن موعد عرض المسرحية حتى الآن إلا أن الجمهور اعتبر الكشف عن البرومو الأول بمثابة إعلان عن مدى قرب عرض العمل المنتظر .

الجدير بالذكر أن شريهان قد أعلنت عن عودتها للفن و الأضواء منذ سنوات من خلال حفل كبير إلا أنها تراجعت لتعلن عن تقديم مشروع مسرحي جديد مع شركة العدل يقضي بإنتاج ما يقارب 13 عملاً مسرحياً مع عدد من الكتاب و المخرجين، لكن المشروع لم ينفذ أيضاً .

و أعلنت الشركة المنتجة منذ عامين عن الاستقرار على 6 مسرحيات فقط حول شخصيات نسائية مؤثرة تاريخياً، و على رأسها عرض مسرحي عن ( كوكو شانيل) أيقونة الموضة .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني