ملاكمتنا تطمح بإنجازات جديدة في العام القادم

ملاكمتنا تطمح بإنجازات جديدة في العام القادم

المشهد – رياضة 
بعد عام طويل شهد غيابا كاملا عن النشاطات الرياضية بسبب جائحة كورونا يتطلع عشاق الملاكمة السورية “رياضة الفن النبيل” إلى عام جديد يزخر بالإنجازات لتمحو من الذاكرة غياب ملاكمينا عن منصات التتويج الدولية.

لم تهدأ التدريبات رغم انقطاع البطولات الدولية خلال هذا العام باستثناء بطولة العرب للناشئين في الكويت منذ بداية العام التي حظيت بمشاركة متميزة لمنتخب سورية بالأداء والنتائج حيث استمر ملاكمونا بتدريباتهم للحفاظ على المستوى البدني والفني كما خضعوا لسلسلة من اختبارات الأداء وهو ما أكده رئيس اتحاد الملاكمة كامل شبيب.

شبيب قال في تصريحات صحفية له : “رغم كل الظروف الصعبة المحيطة صحيا ونفسيا التي فرضتها كورونا إلا أن اتحاد الملاكمة أبقى لاعبيه في أجواء التدريب بإشراف نخبة متميزة من المدربين وعمل على تقييم مستوى اللاعبين تكنيكيا وتكتيكيا إضافة إلى متابعة المستوى البدني من خلال اختبارات الأداء”.

وأضاف شبيب: تنتظر الملاكمة السورية استحقاقات مهمة في العام القادم ستكون باكورتها مع بطولة العرب في التاسع من شهر شباط القادم في دولة الكويت ولذلك يجري التحضير حاليا على إعداد منتخبي الرجال والسيدات للمشاركة بقوة وإحراز النتائج الجيدة حيث تجرى التحضيرات بشكل مكثف خلال معسكر تدريبي مغلق بدمشق يتضمن 21 لاعبا باشراف 6 مدربين وطنيين استلم كل منهم مهمة تطوير خاص من 3 إلى 4 ملاكمين.

وتابع رئيس اتحاد الملاكمة: أقام الاتحاد مؤخرا تجارب لانتقاء منتخب السيدات وذلك بمشاركة 25 لاعبة من ست محافظات إضافة إلى فريق الشرطة علما أن الاتحاد أعطى الفرصة لتحضير اللاعبات لمدة شهر كامل للارتقاء بجودة اللياقة البدنية والمستوى الفني للفريق علما بأن آخر مباراة لفئة السيدات كانت عام 2018 مشيرا في الوقت ذاته إلى ضرورة منحهن فرصة ثانية.

وكان منتخب سورية شارك ببطولة العرب للناشئين في الكويت أواخر كانون الثاني من العام الحالي وحل بالمركز الثالث في الترتيب العام برصيد تسع ميداليات “ذهبيتان وفضيتان وخمس برونزيات”. 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر