عقوبات صارمة في كرة قدم الوحدة

عقوبات صارمة في كرة قدم الوحدة

المشهد – رياضة 

ذكر إدارة نادي الوحدة في بيان اعلامي رسمي لها نشرته صفحة النادي على الفيس بوك انها اتخذت عقوبات صارمة حيث جاء في البيان 
لأننا في نادي الوحدة الرياضي العظيم نؤكد على الكلمات الثلاث التي اعتمدناها شعارنا ونريد أن نطبّقَ فحواها في المرحلة الحالية والقادمة بشكلٍ فعليِّ (محبَّة- أخلاق- تفوُّق)؛
ولأنَّنا في نادي الوحدة الرياضي العظيم، لا تعنينا ممارسات الغير، ويُهمُّنَا المنتمونَ للشعار وهذه الأسرة الكبيرة، وممارساتهما وسلوكهما؛
ولأنَّنا حريصون على العلاقات الودية والرياضية الطيّبة مع كافَّة الأندية في محافظات بلدنا الحبيب، ونرفضُ الإساءة لأحد ونتحمَّلُ المسؤولية عند ارتكاب الأخطاء التي بدرتْ من لاعبينا والبعض من جمهورنا بحق نادي الاتحاد في حلب.
وبما أنَّنا متمسكون بأخلاقنا ومثلنا الرياضية، ونريد بمنتهى حسن النيَّة نبذَ المسيئين والمخطئين؛ وبأننا لنْ نسمحَ لأحد بنقل صورة مسيئة عنَّا وعن سياستنا في نادي الوحدة العريق.
وبما أنَّ الخطأ بدَرَ من قائدَي فريقنا في بداية الأمر، عندما سمحا بهذه الزلَّة التي لا يجبُ أن تبْدُرَ عن شخصين بمكانتهما وموقعهما في الفريق؛
ولكي نضع حدًا لهذا النوع من التصرفات، ونمنعَ أيّة إساءة بحق نادي الاتحاد الذي تربطنا مع إدارته وجماهيره علاقات طيبة نحاول توطيدها وردم الهوّة بين الجمهورَين؛ ويكونَ الإجراء المُتَّخَذُ من قِبَلِنا رادعًا لأيِّ أحدٍ قد يفكِرُ بالإساءة باسمنا أو اسم نادينا وجماهيره.
فقد قرر رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة الرياضي؛ الكابتن ماهر السيّد ما يأتي:
١- خصمَ رواتب ثلاثة أشهرٍ من كلِّ من اللاعبين مؤيد العجَّان وعلي رمال قائدَي فريق رجالنا بكرة القدم، مع التأكيد والتشديد على عدم تكرار هذا النوع من الإساءة.
٢- حرمان المشجِّع أنس دالاتي من دخول مقرِّ النادي، وحضورَ مباريات نادي الوحدة بغضِّ النظرِ عن اللعبة، وذلك حتى إشعار آخر؛ لأنَّه كان المُتَسبِّبَ بالموقف الحاصل، ولمشاركته بتهييج البعض من الحضورِ في مقرِّ النادي ليلةَ الاحتفال بالفوز بكأس الجمهورية، مع تحميله جزءًا كبيرًا من المسؤولية فيما حصل.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر