ليفربول يخسر حلم الثلاثية

ليفربول يخسر حلم الثلاثية

المشهد - رياضة
أنهى تشلسي مشوار ضيفه ليفربول في كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بفوزه عليه بهدفين نظيفين على أرض ملعب ستامفورد بريدج ضمن الدور الخامس من المسابقة.
ووصل تشلسي إلى ربع نهائي البطولة ليلحق بجاره أرسنال الذي تأهل بتجاوزه عقبة بورتسموث 2-0، وسجّل البرازيلي ويليان هدف تشلسي الأول من تسديدة قوية في الدقيقة (13) قبل أن يضيف روس باركلي الهدف الثاني بعد مجهود فردي مميز في الدقيقة  (64).
وعاد تشلسي إلى توازنه بعد فشله بالفوز في آخر مباراتين (خسر من بايرن ميونيخ الألماني 3-0 في دوري أبطال أوروبا وتعادل مع بورنموث 2-2 في الدوري الممتاز)، محققاً فوزه الثاني في آخر ست مباريات.
وازدادت الضغوط على الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بعد تلقي فريقه خسارته الثالثة في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات، حيث خسر من أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري الأبطال ومن واتفورد في الدوري الممتاز وفاز بين المباراتين على وست هام يونايتد بصعوبة 3-2 في الدوري.
ولعب ليفربول مباراته مع تشلسي بتشكيلة قوية إلى حدّ ما، إذ اقتصرت الغيابات على المصري محمد صلاح (شارك في الدقيقة 80) وعلى البرازيلي فيرمينيو (شارك قبل 20 دقيقة من النهاية) والبرازيلي الآخر أليسون الذي كان خارج القائمة.
كذلك بلغ نيوكاسل يونايتد ربع النهائي بفوزه على مضيفه وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لهدفين، سجّل للفائز كل من الباراغوياني ميغيل ألميرون في الدقيقتين (33) و(45) والنمساوي فالنتينو لازارو في الدقيقة (47) في حين وقّع الاسكتلندي ماثيو فيليبس في الدقيقة (74) والدنماركي كينيث زهوري في الدقيقة (90) هدفي الخاسر، كما تأهل شيفيلد يونايتد خارج الديار إلى ذات الدور على حساب ريدينغ بهدفين لهدف بعد التمديد.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر