ليفاندوفسكي يغيب شهراً للإصابة

ليفاندوفسكي يغيب شهراً للإصابة

المشهد - رياضة

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني أن هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيغيب عن الملاعب لنحو أربعة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة بالغة في الركبة اليسرى.
وأورد النادي البافاري في بيان نشر على موقعه الالكتروني، أن ليفاندوفسكي الذي خاض لقاء الأمس كاملاً "تعرض لكسر في مفصل ركبة الساق اليسرى خلال الفوز أمس على تشلسي بنتيجة 3-صفر"، ما يستوجب وضعها في الجبس عشرة أيام قبل أن تبدأ عملية التأهيل وأوضح أن ذلك سيؤدي إلى "غياب المهاجم لنحو أربعة أسابيع"، وأن التشخيص هو نتيجة فحوص خضع لها بعد عودة الفريق من لندن.
ويخشى أن يترك غياب المهاجم الفذ البالغ من العمر 31 عاماً، أثره السلبي على النادي البافاري، لاسيما وأنه يقدم أداء هجومياً لافتاً هذا الموسم، حيث سجل 39 هدفاً في 33 مباراة في مختلف المسابقات.
وأتى آخر هذه الأهداف في مرمى تشيسي الثلاثاء، حينما سجل الهدف الثالث لفريقه قبل نحو ربع ساعة على نهاية الوقت الأصلي للمباراة، بعدما كان قد منح بنفسه التمريرتين الحاسمتين اللتين سجل على إثرهما زميله سيرج غنابري الهدفين الأولين على ملعب ستامفورد بريدج.
وبنتيجة مباراة الثلاثاء، وضع بايرن قدماً في الدور ربع النهائي للمسابقة القارية التي يبحث عن لقبه الأول فيها منذ العام 2013 وهو يأمل في ألا تطول فترة تعافي ليفاندوفسكي من إصابته، نظراً إلى أن الدور المقبل من دوري الأبطال ينطلق في الأسبوع الأول من نيسان ويخوض بايرن لقاء الإياب ضد تشلسي في 18 آذار المقبل.
وعلى الصعيد المحلي، يأتي غياب ليفاندوفسكي في فترة مفصلية بالنسبة إلى بايرن الباحث عن لقبه الثامن توالياً في الدوري الألماني، إذ يخوض النادي البافاري متصدر الترتيب (49 نقطة) منافسة محمومة مع لايبزيغ الثاني (48 نقطة) وبوروسيا دورتموند الثالث (45 نقطة).
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر