مانشستر سيتي يعاني أمام شيفيلد.. وجنون في ستامفورد بريدج

مانشستر سيتي يعاني أمام شيفيلد.. وجنون في ستامفورد بريدج

المشهد - رياضة
حقق مانشستر سيتي فوزاً عسيراً على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدف نظيف ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجّل الأرجنتيني سيرخيو أغويرو هدف المباراة الوحيد مع مطلع الدقيقة 73 ليعزّز "سيتيزنز" وصافته للـ"بريمرليغ" بعد أن رفع رصيده إلى 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن مطارده ليستر سيتي الذي يواجه وست هام يونايتد اليوم الأربعاء أما شيفيلد المتألق هذا الموسم فقد تجمّد رصيده عند 33 نقطة في المرتبة السابعة مؤقتاً.
وهو الفوز الـ16 للـ"سيتي" هذا الموسم مقابل 3 تعادلات و5 هزائم في حين تعرّض شيفيلد لخسارته السابعة مقابل 8 انتصارات و9 تعادلات وعاد مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسمين الماضيين إلى سكة الانتصارات بعد أن سقط على ملعبه في فخ التعادل مع كريستال بالاس 2-2 في نهاية الأسبوع الماضي.
بالمقابل خطف أرسنال تعادلاً ثميناً جداً من مضيفه تشلسي متغلباً على الظروف التي واجهته في ديربي لندن وتمكن أرسنال المتراجع جداً على سلم الترتيب من إدراك التعادل في مناسبتين وتجاوز نقصه العددي منذ الدقيقة السادسة والعشرين عقب طرد البرازيلي دافيد لويز واضطر لويز لعرقلة أبراهام المنفرد بعد خطأ الألماني لينو ليتحصل تشلسي على ركلة جزاء ترجمها الإيطالي جورجينيو بنجاح في الدقيقة  (28)، وانتظر أرتيتا حتى الدقيقة الثالثة والستين ليرى فريقه يدرك التعادل بعد مرتدة رائعة من البرازيلي غابريال مارتينيلي.
وعاد تشيلسي للمقدمة مجدداً بهدف من الإسباني أزبيلكويتا في الدقيقة (84)، لكن مواطنه بيليرين سدد كرة موزونة اخترقت شباك تشلسي في الدقيقة  (87)، ورفع أرسنال رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف فقط عن كريستال بالاس وإيفرتون ونيوكاسل، بينما صار رصيد تشلسي 40 نقطة في المركز الرابع بفارق ست نقاط مؤقتاً عن مانشستر يونايتد وولفرهامبتون.
كذلك سجل نيوكاسل يونايتد تعادلاً جنونياً في اللحظات الأخيرة مع مستضيفه إيفرتون 2-2، في حين تلقى كريستال بالاس خسارة قاسية على أرضه 2-0 أمام ساوثمبتون، وكان المكبايس في طريقهم للخسارة الـ11 هذا الموسم، عندما تأخروا بثنائية نظيفة سجلها الإيطالي مويس كين في الدقيقة 30 ودومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة 54.
لكن الفرنسي فلوريان ليجون قلص الفارق في الدقيقة 90+4، ثم سجل اللاعب نفسه هدفا ثانياً لفريق المدرب ستيف بروس في الدقيقة 90+5، رغم أن بيكفورد حارس إيفرتون وفي لقطة هدف التعادل، أخرج الكرة، لكن ساعة الحكم أشارت أنها عبرت خط المرمى وهو ما بدا واضحاً في الإعادة البطيئة لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2، ويملك إيفرتون 30 نقطة في المرتبة 12 بفارق االأهداف أمام نيوكاسل الذي يملك نفس الرصيد.
وفي أبرز النتائج الأخرى، سقط كريستال بالاس على أرضه أمام ساوثمبتون 0-2، سجل للفائز ناثان ريدموند في الدقيقة 22 والاسكتلندي ستيوارت أرمسترونغ في الدقيقة 48 وصار في جعبة ساوثمبتون 31 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بالاس عند النقطة 30، وتراجع للمركز الحادي عشر.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر