نتائج جيدة للعرب في دوري أبطال إفريقيا

نتائج جيدة للعرب في دوري أبطال إفريقيا

المشهد - رياضة

حقق الترجي الرياضي التونسي فوزاً ثميناً على مضيفه فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين في المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة لحساب دوري أبطال إفريقيا.

وسجّل الإيفواري فوسيني كوليبالي في الدقيقة (21) والليبي حمدو الهوني في الدقيقة (90+10) هدفي اللقاء ورفع الترجي رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة وبات على أعتاب بلوغ الدور الثاني في حين تجمّد رصيد فيتا كلوب عند نقطة يتيمة.

يذكر أنّ المواجهة توقفت لفترة طويلة خلال الدقائق الأخيرة بعد تعمّد بعض الجماهير المحلية إلقاء مقذوفات على دكة احتياط الضيوف، وكان شبيبة القبائل الجزائري الثالث (4 نقاط) تعادلً سلباً مع ضيفه الرجاء الرياضي المغربي الثاني (7 نقاط).

وتمكّن النجم الساحلي التونسي من تجاوز عقبة مضيفه الهلال السوداني بفوزه عليه بهدفين لهدف، وسجّل هدفي الفريق التونسي كل من عمر حسن في الدقيقة (35 خطأ في مرمى فريقه) وإيهاب المساكني في الدقيقة (71) في حين وقّع وليد بخيت حميد هدف نظيره السوداني ، وشهدت المباراة بطاقتين حمراوين الأولى نالها لاعب الهلال نصر الدين عمر الشغيل في الدقيقة (77) والثانية حارس النجم مكرم البديري في الدقيقة  (90+6).

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة أمام الأهلي المصري الثاني (7 نقاط) الذي تعادل مع بلاتينيوم الزيمبابوي متذيل المجموعة بنقطة يتيمة (1-1) في حين تجمّد رصيد الهلال عند 6 نقاط في المرتبة الثالثة.

واكتفى الأهلي المصري بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه بلاتينيوم من زيمبابوي، وبادر أصحاب الأرض بافتتاح باب التسجيل عبر ستانلي نغالا في الدقيقة (20) قبل أن يتمكن الأهلي من تعديل النتيجة بهدف مروان محسن في الدقيقة  (52).

ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط بفارق نقطة عن الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي الذين يتواجهان لاحقاً، في حين بقي بلاتينيوم متذيلاً للمجموعة برصيد نقطة يتيمة.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر