الاولمبي في روسيا ولاعبين محترفين قيد التجريب

الاولمبي في روسيا ولاعبين محترفين قيد التجريب

المشهد – رياضة 

غادرت بعثة المنتخب الوطني الأولمبي مطار دمشق صباح اليوم متجهة إلى العاصمة الروسية موسكو ومنها إلى مدينة كراسنودار لإجراء معسكر تدريبي خارجي يستمر حتى الحادي والثلاثين من شهر تموز الحالي.. ويأتي هذا المعسكر ضمن استعدادات المنتخب الأولمبي لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستقام في تايلند في شهر كانون الثاني من العام المقبل، وهي البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
وكان المنتخب الأولمبي قد أنهى معسكره التدريبي الداخلي في دمشق يوم أمس بحصة تدريبية أخيرة في ملعب الفيحاء الرئيسي، حضرها رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم محمد فادي الدباس والذي تحدث إلى اللاعبين مودعاً إياهم ومتمنياً لهم الاستفادة القصوى من المعسكر الخارجي في مدينة كراسنودار، مشيراً إلى الاهتمام الكبير والآمال التي يعقدها اتحاد كرة القدم والقيادة الرياضية على هذا المنتخب، الأمر الذي تجلى في هذا المعسكر الخارجي الذي يعد الأول من نوعه للمنتخب الأولمبي على غرار معسكر النمسا الذي تم تخصيصه لمنتخب الرجال في الصيف الفائت.
وتتألف بعثة المنتخب الأولمبي إلى معسكر روسيا من السادة: رفعت الشمالي (مشرفاً للمنتخب) أيمن الحكيم (مديراً فنياً) أحمد عزام ومصعب محمد (مساعدين للمدرب) أحمد نايف (مدرباً للحراس) موفق فتح الله (مديراً إدارياً) أحمد زينو (إدارياً) عزت شقالو ومحمد عكاش (معالجين) أحمد بيرقدار (مرافقاً إعلامياً) أوس محمد (مسؤولاً للتجهيزات).
ومن (23 لاعباً) هم: يوسف محمد، محمد مالطة، أنس العاجي، أنس بيطار، زكريا حنان، عبد الرحمن بركات، أيمن عكيل، الليث محمد علي، أحمد رجب، محمد البري، ميلاد حمد، صبحي شوفان، عبد القادر عدي، مروان زيدان، محمد مازن عمارة، غيث سليمان، علاء الدين الدالي، وليام غنام، محمد أمين الحداد، عبد الهادي شلحة، محمد الحلاق ورامي الترك. 
كما وجهت الدعوة إلى سبعة لاعبين ينشطون في الخارج من أجل رؤيتهم وتجربتهم خلال المعسكر تمهيداً لإتمام الأوراق اللازمة لمن يقع عليه اختيار الكادر الفني للمنتخب الأولمبي، علماً أن عملية انتقاء هؤلاء اللاعبين خضعت لدراسة معمقة ومتابعة لنتائجهم ومبارياتهم والدقائق التي لعبوها في الموسم الفائت مع أنديتهم وهم: 
مارتن عيسى (السويد) عبد المنان خليل (السويد) أنطونيوس عبد الأحد (السويد) آرتين بورسلي (السويد) فوزيت شعراني (فنزويلا) سردار سليمان (ألمانيا) أحمد عثمان (نيوزلندا).
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر