لمن ستقرع الطبول  غدا في إياب نصف نهائي كاس الجمهورية؟

لمن ستقرع الطبول غدا في إياب نصف نهائي كاس الجمهورية؟

المشهد – رياضة 

تعود السخونة والإثارة إلى ملاعبنا  الكروية وذلك  مبارتي  إياب نصف نهائي الكأس التي ستنطلق غدًا السبت، حين يستضيف الوثبة في حمص فريق النواعير، فيما يحل تشرين ضيفًا عند الطليعة، وكانت مواجهتي الذهاب انتهت بالتعادل (1-1).
ومن المتوقع أن تشهد المباراتين إثارة كبيرة ومنافسة شرسة وحضور جماهيري كبير، بعد أن حظيت مواجهتي الذهاب باهتمام رسمي وإعلامي ملفت.
الوثبة المتطور والمتجدد لن تتوقف طموحاته عن الوصول لنهائي البطولة، فنتائجه تؤكد أنه يبحث عن لقب محلي هو الأول في تاريخه.
ونجح الوثبة في إقصاء فرق كبيرة كالوحدة وعاد من معقل النواعير بتعادل بطعم الفوز، لكنه يدرك أن مهمته لن تكون سهلة في مباراة الرد.

إمكانيات وخبرة لاعبي الوثبة تؤهلهم للفوز وحسم التأهل في وقت مبكر، ولا يختلف اثنين على أن الوثبة يعيش في أفضل حالاته، خاصة بعد الاستقرار الفني والإداري والمالي.

 وفي ملعب حماة البلدي سيكون مسرحًا لقمة كروية كبيرة، يكون فيها الطليعة الطامح بالوصول للنهائي والتتويج، في مهمة صعبة أمام تشرين وصيف الدوري.

الطليعة بقيادة مدربه ماهر بحري نجح في خطف التعادل على ملعب تشرين ليدخل مباراة الرد بهدوء وتركيز أكبر، وبدعم كبير من أنصاره ومجلس إدارته الذي وعد بمكافآت مضاعفة في حال التأهل للمباراة النهائية.
وفي المقابل يبحث تشرين عن فوز أو تعادل بأكثر من 1-1، ليضمن تأهله، مجلس تشرين كلف هيثم جطل لتدريب الفريق خلفًا لمحمد اليوسف، بعد التعادل في مباراة الذهاب.

جطل يمتلك خبرة كبيرة ويعرف كيف يسخر إمكانيات لاعبيه وفريقه استعاد الكثير من ثقته وروحه القتالية في الأيام الماضية. 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر