سيدة متزوجة تقدم على عملية سرقة بالاشتراك مع عشيقها

سيدة متزوجة تقدم على عملية سرقة بالاشتراك مع عشيقها

المشهد - متابعات

شهدت مدينة شهبا في السويداء الاربعاء المنصرم ٢٢ / ٣ ٢٠١٩ عملية سرقة ضخمة استهدفت منزل المواطن ح.ص حيث بلغت قيمة المسروقات 22 مليون ليرة سورية توزعت بين مصاغ ذهبي واموال .
وفي تفاصيل الحادثة وحسب ادعاء المواطن ح.ص لدى السلطات ان امراة من جيرانهم تدعى ر.ه وهي اكثر المشتبه بهم ، ألحت صباح الاربعاء على العائلة للخروج في نزهة خارج المدينة برفقة سكان البناء من الجيران .
وبعد عودة العائلة تم اكتشاف السرقة وتبين ان اللص دخل للمنزل باستخدام المفاتيح ، وعندها طالب المواطن ح.م جيرانه بفتح هواتفهم بعد انا راوده الشك بتورط احد الجيران بالحادثة .
واكد ح.ص ان المدعوة ر.ه رفضت التعاون في البداية وبعد الضغط عليها والتحقيق معها من قبل سكان البناء اعترفت بتعاونها مع المدعو ن.ج مدعية ان علاقة غرامية تجمعهما ، اذ قامت بمغافلة زوجة صاحب المنزل ونسخت المفتاح واعطته له .
وبحسب اقوال المدعوة ر.ه ان المدعو ن.ج قام بتهديدها والضغط عليها بفضح علاقتهما اذا لم تستجب لمطالبه بنسخ المفتاح وتنظيم رحلة لسكان البناء حتى يتسنى له الدخول للمنزل .
وان استجابتها له كان بدافع الخوف من الفضيحة وخسارة اطفالها وعائلتها .
وفي مابعد اثناء التواصل مع زوج المتهمة خ.ه الموجود في لبنان والذي تعهد باعادة كامل المبلغ عند عودته لسوريا وطلب من ح.ص بحكم الجيرة والخبز والملح التكتم على الأمر وعدم ابلاغ الجهات المعنية .
استجاب المواطن ح.ص وفضل الحل العشائري احتراما لجيرانه وحفاظا على شرف المتهمة .
وفي خضم تتابع الاحداث لاقت مساعي ح.ص ترحيب وعن طريق الضغط عل ن.ج اعاد مليونين و ٢٠٠ الف ليرة كانت بحوزته وادعى ان باقي المبلغ بحوزة المدعوة ر.ه التي غابت فجأة عن الأنظار وتبين انها فرت الى لبنان مع زوجها الذي سافر بشكل مفاجىء .
بعدها قام المواطن ح.ص بتنظيم ضبط لدى الجهات الأمنية بحق جميع المتهمين وبحضور شهود عدة .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني