الإعلان عن التشكيل الجديد لمنتخبنا الوطني ..  وثلاث مباريات ودية  في آذار

الإعلان عن التشكيل الجديد لمنتخبنا الوطني .. وثلاث مباريات ودية في آذار

دمشق - خاص

أعلن اتحاد كرة القدم اليوم الخميس عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن التشكيل الجديد للجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني للرجال علما أن الاتفاق على الجهاز الجديد تم في في جلسته رقم /2/ تاريخ 4-3-2019.

ويتألف التشكيل الجديد للمنتخب من رضوان الشيخ حسن (مديراً للمنتخب)، إياد مندو (مديراً إدارياً)، فجر إبراهيم (مديراً فنياً)، رضوان الأبرش ومحمد غسان معتوق (مساعدين للمدرب)، ماهر بيرقدار (مدرباً لحراس المرمى)، إبراهيم سلامة (إدارياً)، رفيق المصري (معالجاً فيزيائياً)، فايز وهبي (منسقاً إعلامياً)، منهل برازي وإحسان الابراهيم (مسؤولي تجهيزات).

وأعلن الاتحاد عن طي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة بحسب تعبيره وجا في المنشور أنه: ضمن استراتيجيته في تصحيح وتصويب ما حدث من سلبيات في نهائيات آسيا وما رافقها من خلاف في وجهات النظر بين اللاعبين، يؤكد الاتحاد طي صفحة الماضي للبدء بانطلاقة جديدة تعيد منتخبنا إلى السكة الصحيحة من خلال التشكيل الجديد للمنتخب بشقيه الإداري والفني.

وشدد الاتحاد على أن مصلحة المنتخب تأتي في المقام الأول بعيداً عن المصالح الشخصية والبحث عن إنجازات فردية لأي كان، داعياً في الوقت ذاته لاعبي المنتخب إلى عدم الإدلاء بتصريحات إعلامية دون الرجوع إلى المكتب الإعلامي للاتحاد العربي السوري لكرة القدم.


من جهة أخرى ثبت اتحاد كرة القدم المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب الأول خلال أيام الفيفا لشهر آذار، ويخوض منتخبنا ثلاث مباريات، اثنتين منها في دورة الصداقة الودية الثانية التي تجري في مدينة البصرة بالعراق، وواحدة مع منتخب الإمارات في مدينة أبو ظبي وفق البرنامج التالي:
20 آذار 2019 : سورية × العراق
23 آذار 2019: سورية × الأردن
26 آذار 2019: سورية × الإمارات

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر