بورش  718 Boxster : سيارة رياضية تلبي جميع المتطلبات (صور)

بورش 718 Boxster : سيارة رياضية تلبي جميع المتطلبات (صور)

بورش 718 Boxster هي سيارة رياضية ذات محرك وسطي لفتت الأنظار وحطمت الأرقام القياسية على مدار عقود. مع تصميمها الأنيق ومحركاتها القوية وتحكمها الرائع ، تعد Boxster قوة لا يستهان بها على الطريق.

تعمل 718 Boxster بواسطة مجموعة من المحركات المشحونة بالتوربين ذات 4 أسطوانات توفر أداءً رائعًا. يأتي الطراز الأساسي بمحرك سعة 2.0 لتر ينتج 300 حصان وعزم دوران 380 نيوتن متر. هذا المحرك كافٍ لدفع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة (62 ميلاً في الساعة) في 4.9 ثوانٍ فقط. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من القوة ، هناك محرك سعة 2.5 لتر اختياري ينتج 350 حصان وعزم دوران 420 نيوتن متر. يمكن لهذا المحرك دفع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة (62 ميلاً في الساعة) في 4.0 ثوانٍ فقط.

التحكم:

تشتهر Porsche 718 Boxster بتعاملها المثالي. يمنحها تصميم المحرك المتوسط والبنية خفيفة الوزن توازنًا مثاليًا بين خفة الحركة والثبات. تم ضبط نظام تعليق السيارة لضمان الدقة والاستجابة، مما يجعل القيادة ممتعة على الطرق المتعرجة والطرق السريعة..

المقصورة الداخلية:

تعد المقصورة الداخلية لسيارة 718 بوكسستر سيمفونية من الفخامة والأداء. المقاعد داعمة ومريحة ، حتى في الرحلات الطويلة. لوحة القيادة مزينة بمواد عالية الجودة ، وعناصر التحكم سهلة الوصول والاستخدام. نظام المعلومات والترفيه للسيارة بديهي وسريع الاستجابة ، ويحتوي على مجموعة من الميزات المتصلة التي تبقي السائقين على اتصال أثناء السفر.

بشكل عام ، تعتبر بورش 718 Boxster سيارة رياضية رائعة تلبي جميع المتطلبات. إنها سيارة جميلة للنظر إليها كما أنها مثيرة للقيادة. إذا كنت تبحث عن سيارة تجعلك تشعر وكأنك تقود قطعة فنية حقيقية ، فإن بورش 718 Boxster هي السيارة المناسبة لك.


Porsche 718 Boxster


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني