شيفروليه Blazer EV 2024 : سيارة SUV  كهربائية بالكامل تتميز بحجمها الكبير وقوتها (صور)

شيفروليه Blazer EV 2024 : سيارة SUV كهربائية بالكامل تتميز بحجمها الكبير وقوتها (صور)

تشيفروليه بلايزر إي في 2024 سيارة SUV كهربائية بالكامل مقرر إصدارها في أوائل عام 2024. ستكون متوفرة في ثلاث فئات: LT و RS و SS. الفئة LT هي الطراز الأساسي وسيأتي مع حزمة بطارية بسعة 65 كيلووات-ساعة توفر نطاقًا تقديريًا يبلغ 394 كيلومترًا. الفئة RS هي فئة المستوى المتوسط ​​وستأتي مع حزمة بطارية بسعة 85 كيلووات-ساعة توفر نطاقًا تقديريًا يبلغ 483 كيلومترًا. الفئة SS هي أعلى فئة وستأتي مع حزمة بطارية بسعة 102 كيلووات-ساعة توفر نطاقًا تقديريًا يبلغ 595 كيلومترًا.

ستأتي جميع الفئات الثلاث بمحركات كهربائية مزدوجة تولد قوة مجتمعة تبلغ 342 حصانًا و 548 رطل-قدم من عزم الدوران. سيكون لدى بلايزر إي في أيضًا قدرة سحب تبلغ 1,588 كيلوجرام.

2024 Chevrolet Blazer EV تتمتع بمقصورة داخلية واسعة يمكن أن تستوعب حتى خمسة ركاب. المنطقة الخلفية أيضًا كبيرة إلى حد ما، بحجم 1,818 لترًا خلف المقعد الخلفي و 2,769 لترًا عند طي المقعد الخلفي.

تأتي 2024 Chevrolet Blazer EV بشكل قياسي مع العديد من الميزات، بما في ذلك نظام الترفيه والمعلومات بشاشة تعمل باللمس بقياس 10.2 إنش، ولوحة عدادات رقمية بحجم 7 إنش، وقاعدة شحن لاسلكية، وعجلة قيادة مدفأة. الميزات المتاحة تشمل نظام عرض على الزجاج الأمامي، وفتحة سقف بانورامية، ونظام صوت Bose.

من المتوقع أن تكون 2024 Chevrolet Blazer EV في خيارًا شائعًا للمستهلكين الذين يبحثون عن SUV كهربائية بنطاق كهربائي ومقصورة داخلية واسعة. كما أنها خيار جيد لأولئك الذين يحتاجون إلى مركبة ذات قدرة سحب عالية.

 

2024 Chevrolet Blazer EV


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني