أحمد رافع: يغارون مني لأني ميسور مادياً واسمي مدرسة وتاريخ (فيديو)

أحمد رافع: يغارون مني لأني ميسور مادياً واسمي مدرسة وتاريخ (فيديو)

أطل الفنان الفلسطيني السوري أحمد رافع في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأنه لا يتقصد إثارة الجدل ولا يسعى وراء التريند، مشيرًا لوجود كُثر يغارون منه في كل شيء حتى عطره الخاص.


اقرأ أيضاً: بعد سجالات حادة بينهما على الإعلام .. أيمن رضا يعتذر من أحمد رافع (فيديو)
 

وأضاف رافع أن عنصر الغيرة موجود لأنه ميسور ماديًا، يمتلك سيارة وبيتًا ولم يسبق أن احتاج لأحد أو استدان من أحد، مبينًا أن كل تصرفاته وملابسه محط أنظار الجميع. أخبار_فنية مسلسلات سينما دراما أحمد رافع 

رافع الذي بدأ حياته عارضًا للأزياء ثم بدء التمثيل على خشبة المسرح القومي واستمر لمدة 44 عامًا، بالإضافة لأعماله التي بدأت من عصر الأسود والأبيض في السينما والتليفزيون، يرى نفسه مدرسة وتاريخ.


رد الفنان أحمد رافع على منتقدي ملابسه الملفتة، فقال: “ينتقدوا ملابسي؟.. خليهم يلبسوا أحسن مني”، مبينًا أنه لا يحتاج الظهور في مقابلات من أجل الانتشار.

وأوضح رافع أنه لا يمتلك أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو لا يحب هذه المواقع ولا يشعر بحاجته للتواجد عليها، فهو موجود في الشارع وفي الصالونات.

جديد أحمد رافع
كشف الفنان أحمد رافع عن مفاوضات تجري بينه وبين شركتي قبنض وجولدن لاين من أجل المشاركة في مسلسلي: باب الحارة ج13، العربجي؛ للعرض في موسم دراما رمضان 2023.

كما كشف عن مشاركته في مسلسل بوليسي هام للغاية للمخرج صفوان نعمو وإنتاج شركة قبنض، بالإضافة لعمل رابع قيد الكتابة حاليًا، لم يكشف عن تفاصيله.

ويرى رافع أن الموسم الرمضاني أصبح موضة، فبعد أن كان شهرًا للعبادة، أصبح شهرًا لمتابعة المسلسلات، لكنه تدارك حديثه وأوضح بأنه لا مانع من مشاهدة التلفاز بعد العبادة وأداء الفروض.

يُفضل العشاريات
يرى الفنان أحمد رافع أن العشاريات أصبحت مطلوبة بشكلٍ كبير حاليًا، فأصبحت أعمال تجارية؛ كون الإقبال عليها كبير، فمتابعة 10 حلقات أكثر تشويقًا من متابعة 30 حلقة.

وصرح رافع بأنه يميل للعمل القصير المكون من 10 حلقات أو 3 حلقات، مبينًا أن المشاهدين أصبحوا سريعي الملل ولا يمتلكون الوقت الكافي لمشاهدة عمل 30 حلقة.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر