رشيد عساف: الوجوه الجديدة في الدراما السورية محظوظة بينما جيلي حفر في الصخر ليظهر

رشيد عساف: الوجوه الجديدة في الدراما السورية محظوظة بينما جيلي حفر في الصخر ليظهر

يرى الفنان السوري رشيد عساف أن الوجوه الجديدة في الدراما السورية محظوظة، واصفًا إياهم بأنهم “خلقوا وبفمهم ملعقة ذهب”، على عكس جيله الذي حفر في الصخر من أجل الحصول على فرصة للظهور.


اقرأ أيضاً: وفاة رشيد عساف حديث الجمهور و منتج شهير ينفي الخبر
 

وأضاف عساف في تصريحات خاصة لمنصة بوسطة: “نحنا خرمشنا بالصخر مو بس حفرنا لقدرنا نطلع”، موضحًا أن جيله اعتمد على المسرح لغياب السينما والتليفزيون في بداياته الفنية.

وتابع بأن الفنانين كانوا يتهافتون على العمل في المسرح حتى مع تأسيس التليفزيون السوري، فقد كان الممثل ينال فرصة كل ثلاث سنوات؛ ليشارك بخماسية أو سباعية على عكس الآن، فقد يشارك الممثل في أربعة أو خمسة أعمال كل موسم.

لا يشارك حياته على السوشيال ميديا
صرح الفنان رشيد عساف بأنه لا يحبذ نشر أمور حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، فالجمهور معني بمتابعة أعماله الفنية فقط.

وأضاف: “زوجتي وبناتي لديهن حياتهن ووظائفهن، مالي جاي أنا وياهن لنقدم محتوى للجمهور”.

جدير بالذكر أن عساف صرح مؤخرًا لموقع فوشيا بأنه لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا لوجود صفحات مزيفة تتحدث باسمه وتنشر تصريحات على لسانه، كالتصريح المتداول عن الفنان ياسر العظمة.

رشيد عساف في عين الشمس
الفنان رشيد عساف منشغل حاليًا بتصوير دوره في مسلسل سوري معاصر يحمل اسم “عين الشمس”، تأليف: مجموعة من الكُتاب، إخراج: يزن أبو حمدة، بطولة: نادين خوري، كرم الشعراني، روعة ياسين، جوان الخضر، مصطفى المصطفى، لينا حوارنة، مصطفى سعد الدين، تيسير إدريس، أمية ملص.

يُجسد عساف في العمل شخصية شخصية ضابط أمن جنائي يُدعى “حاتم”، , “شخصية قوية ولكن إنسانية، فهي شخصية واقعية حياتية لشخص يساعد في حل قضايا الناس وفي نفس الوقت يبحث عن أسرته الضائعة”.

وكشف صناع العمل أن المسلسل اجتماعي بوليسي مشوق، يناقش مجموعة من القضايا الهامة، مثل: تهـريب المخـدرات، تهـريب الآثار وآثارها السلبية على المجتمع.

جدير بالذكر أن عساف أطل على جمهوره في موسم دراما رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “بناية هب الريح“.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر