عدنان أبو الشامات: السوري نقل خبرته بالفساد والرشوة لدول اللجوء

عدنان أبو الشامات: السوري نقل خبرته بالفساد والرشوة لدول اللجوء

أثار الفنان السوري عدنان أبو الشامات غضب المتابعين بمنشورٍ كتبه على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، انتقد فيه اللاجئين السوريين واتهمهم بنشر الفساد والرشوة.

اقرأ المزيد: عدنان أبو الشامات: باب الحارة متخلف ورجعي لكنه الأكثر شعبية عربياً!
 

وجاء في منشور أبو الشامات: “السوريين نقلوا خبرتهم بالفساد والرشوة إلى دول اللجوء. نجحوا في أماكن وما زالوا يحاولون في أماكن أخرى”.

جدير بالذكر أن أبو الشامات يتواجد حاليًا في تركيا؛ لتصوير دوره في مسلسل ألف ليلة وليلة المعرب عن المسلسل التركي “ويبقى الحب”، ويتضح من مشوراته الأخيرة أنه بصدد تدشين مشروع استثماري هناك.

ردود أفعال
أثار منشور الفنان عدنان أبو الشامات غضب عدد كبير من المتابعين الذين اتهموه بالتحامل على اللاجئين السوريين، فكتب أحدهم: “لك انت بدك تضل هندي.. ارتقي يا زلمة مو عاجبك حدا”.

أبو الشامات لم يترك التعليق السابق يمر مرور الكرام، فرد على المتابع: “ما شاء الله عليك شو راقي وفهمان. لتوصل لمستوى الهندي يلي عم تستهزئ فيه بدك سنين ضوئية”.

متابع آخر علق على المنشور فكتب: “شقد دفعت حتى صرت فنان”؛ ليرد عليه أبو الشامات: “قد ما أهلك دفعوا عليك لتصير إنسان”.

من بين تعليقات المتابعين المعارضة للمنشور: “أنا كتير باحترمك أستاذ وبقدرك، لكن أنا ملاحظ عندك وعند غيرك في شوي كره للاجئ وخصوصًا للي بألمانيا”، “التعميم لغة الجهلاء يا.. أستاذ”، “عيب عليك لك عمي”.

أما التعليقات المؤيدة، فمنها: “صدقت.. لسنا الوحيدون.. ولكننا الأفضل”، “أي والله.. صدقت”، “لازم كل العالم يستفاد من هالخبرة والموهبة”، “لهم الأولوية والريادة”.

جديد عدنان أبو الشامات
شارك الفنان عدنان أبو الشامات في مجموعة من الأعمال التي عُرضت مؤخرًا، منها: بروكار ج2، بقعة ضوء ج15، الفرسان الثلاثة، جوقة عزيزة، ولاد البلد، الوسم.

كما شارك في فيلم سينمائي يحمل اسم ” Fake أب”، تأليف: زياد ساري، إخراج: أحمد إبراهيم أحمد، بطولة: أيمن زيدان، نظلي الرواس، رواد عليو، ميرنا شلفون.

أبو الشامات انتهى من تجسيد دوره في مسلسل مشترك يحمل اسم “أقل من عادي” ومستمر في تصوير دوره في مسلسل “ألف ليلة وليلة”.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
ما هو تقييمكم لتجربة التتبع الالكتروني للميكروباصات Gps
جيدة.. ساهمت بحل أزمة النقل الداخلي
مقبولة.. خففت من الازدحام وساعات الانتظار
سيئة.. لا زال هناك ازدحام وخاصة في ساعات الذروة
النتائج
جيدة.. ساهمت بحل أزمة النقل الداخلي
مقبولة.. خففت من الازدحام وساعات الانتظار
سيئة.. لا زال هناك ازدحام وخاصة في ساعات الذروة