أحمد فلوكس يعلن توبته ويطلب من محبيه الدعاء له

أحمد فلوكس يعلن توبته ويطلب من محبيه الدعاء له

أعلن الفنان المصري “أحمد فلوكس” توبته “توبة نصوحة” عبر تدوينةٍ نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

واستهل فلوكس تدوينته بالشهادتين، معلناً لمتابعيه عن توبته إلى الله راجياً مغفرته، ومطالباً إياهم بالدعاء له بالثبات، فكتب: اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله ..لقد قررت ان اتوب الي الله توبه نصوحه راجيا مغفرته و ان ابذل كل ما في وسعي علي ان اكون علي الصراط المستقيم”.

وأضاف: “ارجوا لاي شخص اسات له في يوم من الايام و حدث مني اي شي ان يغفرلي.. مسامح كل الناس و لا اريد شي من احد و ادعوا لكل من عرفتهم في حياتي ان الله ينورهم كما انار لي طريقي و ان يهديهم”، مختتماً: “دعواتكم ان يثبتني و بدعيلكم من قلبي.. يا رب يغفرلي و يغفرلكم… تحياتي للجميع و دعواتكم”.

 

من هو أحمد فلوكس؟
أحمد فلوكس: فنان مصري مواليد 22 يونيو عام 1981، والده الفنان أحمد فلوكس والدته تحمل الجنسية التركية.

درس الإعلام وشارك أثناء فترة دراسته في تقديم برنامج “أخبارنا في أسبوع”، وعمل لفترة قصيرة كمقدم لبرامج المنوعات في شبكة راديو وتلفزيون العرب، ثم التحق بقناة “اقرأ” التابعة لنفس الشبكة من أجل تقديم برنامج ديني، لكنه تركه بعدما قالت له إحدى المتصلات “يا فضيلة الشيخ”، فشعر أنه في طريق غريب عنه.

 

ظهور أحمد فلوكس الأول كممثل كان من خلال مشهدين في مسلسل “رجل من زمن العولمة” بطولة الفنان صلاح السعدني عام 2002، وفي العام التالي شارك في الجزء الثاني من المسلسل ثم توالت أعماله الفنية وآخرها فيلم الممر عام 2019.

الحياة الشخصية للفنان أحمد فلوكس
تزوّج الفنان المصري أحمد فلوكس 3 مرات، إحداهن خـ.ـدعته بالسحر الأسود كانت سبباً في تقربه من الله، والآخرى عاد لها بعد انفصال دام لـ 12 سنة.

وكانت الزيجة الأولى من سيدة مغربية تدعى “رابيا” تعمل عارضة أزياء، أنجب منها ابنه الوحيد “سيف الله”، وبعد انفصال دام لـ 12 سنة عاد لها عام 2020.

وتزوّج الفنان أحمد فلوكس للمرة الثانية من الفنانة المصرية هنا شيحة في عام 2018، ولم يدم زواجهما طويلاً حيث أعلن انفصاله عنها في عام 2019.

أما الزيجة الثالثة والأخيرة فكانت من زميلة له تزوجها عرفياً بعد طلاقه من الفنانة هنا شيحة، وكشف عن قيامها بخـداعه بالسـحر الأسود.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر