عمار الشمالي وقع لتشرين.. وحطين يقدم أحمد عزام رسمياً

عمار الشمالي وقع لتشرين.. وحطين يقدم أحمد عزام رسمياً

قدم نادي حطين في الساعات القليلة الماضية أحمد عزام، كمدرب جديد للفريق..

وكانت تحدثت تقارير صحفية ان المفاوضات بين الطرفين وصلت لمراحل متقدمة، بعد ثلاث جلسات في دمشق، بحضور عدد من أعضاء مجلس نادي حطين.

ووفقاً للتقارير فان حطين وعد عزام، بدعم مالي ومعنوي، من أجل تحقيق نتائج مرضية في الموسم المقبل، رغم انسحاب الشركة الراعية في الصيف الماضي.

وقالت مصادر ان عزام تقدم بثلاثة شروط، للموافق وهي التعاقد مع خمسة لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق، ومنحه كامل الصلاحيات لبناء فريق جديد، من أبناء النادي، ليكونوا الأمل في المواسم المقبلة، وكذلك عدم التدخل في قراراته الفنية.

ويأتي قرار التعاقد مع جهاز فني جديد، بعد قرار عدم التجديد للجهاز الفني السابق بقيادة أحمد هواش، الذي ساهم في إنقاذ الفريق من الهبوط للقسم الثاني من الدوري، في النسخة الأخيرة من المسابقة.

وكان أحمد عزام درب أكثر من فريق محلي وحقق نتائج ملفتة أبرزها الفتوة والكرامة والجيش.

وكان أعلن نادي تشرين السوري مساء امس، تعاقده رسميا مع عمار الشمالي، ليتولى قيادة الفريق فنيا، خلال المرحلة المقبلة، خلفا لطارق جبان.

وسبق للشمالي تدريب تشرين وحقق معه نتائج ملفتة، فيما أبرز إنجازاته كانت تتويجه مع جبلة بلقب الكأس في الموسم قبل الماضي، فيما وصل مع مصفاة بانياس للمباراة النهائية للكأس وقاد الوثبة في الموسم الماضي للمركز الثاني بالدوري المحلي.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
في ظل الظروف الحالية.. برأيكم ما هو السن المناسب للزواج بالنسبة للشباب في سورية؟
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟
النتائج
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟