الممثلة فداء الكبرا: تعرضت للخيانة والتعنيف وأعيش مع زوجي كالأخوة لأنه يرفض تطليقي (فيديو)

الممثلة فداء الكبرا: تعرضت للخيانة والتعنيف وأعيش مع زوجي كالأخوة لأنه يرفض تطليقي (فيديو)

أطلت الفنانة فداء الكبرا في لقاءٍ مع الإعلامي عطية عوض في برنامجه “إنسان”، كشفت خلاله عن تعرضها للخيانة والتعنيف من زوجها المطرب خلدون حناوي.

الكبرا تكلمت بصراحة شديدة عن تفاصيل تخص حياتها الزوجية، فأكدت أن لا علاقة جنسية تجمع بينهما ويعيشان في المنزل مثل الأخوة، مع ذلك يرفض تطليقها؛ لأنه يحبها.

وأضافت الكبرا أن العلاقة الحميمة لم تحدث بينهما سوى مرتين فقط طوال سنوات زواجهم الخمسة، التي تخللها الكثير من التعنيف المتبادل بينهما.
أوضحت الفنانة فداء الكبرا أن قصة حب جمعت بينها وبين المطرب خلدون حناوي كُللت بخطبة استمرت لـ 4 سنوات ومع ذلك لم تكن سعيدة وقت عقد قرانها؛ لأنها لا ترغب في الزواج.

وأضافت الكبرا أنها تزوجت بضغطٍ من والدها، الذي استشعر أن خطبتهما طالت كثيرًا، فاكتفت بعقد القران ولم تقيم حفل زفاف ضخم كما كانت تحلم طوال حياتها.

وكشفت الكبرا أنها منعت زوجها من الاقتراب منها لمدة أسبوعين بعد عقد القران، لذلك ترى الآن أن المساكنة ضرورة قبل قرار الزواج، مؤكدةً رفضها للمجتمع بكل عاداته وتقاليده.

مرض فداء الكبرا
الفنانة فداء الكبرا صرحت -للمرة الأولى- عن معاناتها مع سرطان الغدة الدرقية واضطرارها لإجراء عملية جراحية؛ لإزالة أورام تكونت عليها، علمًا بأنها عانت سباقًا من نشاط الغدة الدرقية.

كما كشفت الكبرا عن وجود مشكلات تخص الإنجاب، فقد اكتشف الأطباء إصابتها بفشل الإباضة وتكون أكياس دم على المبيضين، مشيرةً إلى أنها من مضاعفات مرض الغدة الدرقية.

واعترفت الكبرا أن هناك علاج لهذه المشكلات، لكنها لا ترغب في الإنجاب، بل تسعى لتبني طفل، لكن المحيطين بها لا يشجعونها على ذلك.

غيابها عن الساحة الفنية
كما صرحت الفنانة فداء الكبرا أنها مُبعدة عن الساحة الفنية منذ عام 2017، فقد كانت آخر مشاركة لها في الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة والجزء الرابع من طوق البنات.

وربطت الكبرا إبعادها عن الساحة الفنية بصعود نجم بعض الفنانات “المنفوخات” على حد تعبيرها، مشيرةً إلى أن مدير إنتاج استغرب شكلها؛ لأنها لم تجري أي عمليات تجميل.

 

من جهته نفى الفنان السوري خلدون حناوي تصريحات زوجته الممثلة السورية فداء الكبرا التي اتهمت فيها بالتعنيف والخيانة الزوجية.

وقال حناوي في اتصال هاتفي بأن كل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عار عن الصحة.

وتابع الفنان السوري بأنه يختلف مع زوجته، مشيراً بأن مثل تلك القصص لا يمكن طرحها أمام الجمهور.

رافضاً التعليق على موضوع ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجته، لكنه أنكر قيامه بتعنيفها بقوله “أنا ما فيني اضرب نملة”.

واعتبر خلدون حناوي بأن تلك حياتهم الشخصية ولا يحبذ لأحد الاطلاع عليها، ملقياً باللوم على الإعلامي الذي قام بنشر اللقاء من أجل الحصول على التريند.

مؤكداً استمرار علاقته بزوجته فداء الكبرا على الرغم من تلك التصريحات التي تعتبر بمثابة إهانة علنية له أمام الجمهور.

أما عن انفصالهم قال الفنان السوري بأنه رجل ويجب عليه احتواء المرأة كونها تفكر وتتصرف بعاطفتها وليس بعقلها.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر