سوزان نجم الدين: "لست نادمة على كسر عضم والدراما السورية راجعة بقوة" (فيديو)

سوزان نجم الدين: "لست نادمة على كسر عضم والدراما السورية راجعة بقوة" (فيديو)

أطلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، صرحت خلاله بأنها ليست نادمة على اعتذارها عن مسلسل كسر عضم، رغم النجاح الكبير الذي حققه.


اقرأ المزيد: "كسر عضم" يتصدر محرك البحث جوجل .. "الكندوش" في المرتبة الثانية و "على قيد الحب" الأخير

وأوضحت نجم الدين أن شخصية “عبلة إسماعيل” كُتبت لأجلها، لكنها اعتذرت عن العمل لارتباطها بعملٍ آخر، فذهب الدور للفنانة كاريس بشار.

وأكدت نجم الدين أنها لا تُصرح بالأدوار التي اعتذرت عنها، لكن صرحت بكسر عضم بعد أن وُجه لها السؤال أثناء استضافتها في برنامج “تفاعلكم” على شاشة قناة العربية.


أوضحت الفنانة سـوزان نجم الدين أن مذيعة برنامج تفاعلكم سألتها بشكلٍ مباشر عن سبب اعتذارها عن مسلسل كسر عضم، كما سألتها عن الشخصية التي عُرضت عليها.

وأضافت أنها أجابت بتلقائية شديدة؛ لتفاجئ بأن “الدنيا قامت وما قعدت”، مستنكرة ردود الأفعال على أمر عادي يحدث باستمرار في الوسط الفني، فقد اعتذرت عن الكثير من الأعمال سابقًا ومسألة الاعتذار تحدث مع كل الفنانين.

وأكدت نجم الدين أن ما يُهم في النهاية هو تجسيد الشخصية باحترافية، مشيرة أن لكل فنانة بصمة وطريقة مختلفة في التمثيل، كما أكدت أنها ليست نادمة على الاعتذار عن العمل؛ لأنها لا تندم على شيء بشكلٍ عام ومؤمنة بالنصيب.

الدراما السورية راجعة بقوة
باركت الفنانة سوزان نجم الدين للفنانة كاريس بشار والمخرجة رشا شربتجي نجاح مسلسل كسر عضم، كما باركت نجاح مسلسل مع وقف التنفيذ.

وترى نجم الدين أن ألق المسلسلات السورية عاد من جديد خلال موسم دراما رمضان 2022 بعد أن عانت الدراما من تبعات الحرب الصعبة في السنوات الأخيرة، مؤكدةً أن الدراما السورية راجعة بقوة.

اعتذارات كسر عضم
يذكر أن نجم الدين قد اعتذرت عن مسلسل كسر عضم؛ لانشغالها بتصوير مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق”، علمًا بأن الفنانين: أيمن زيدان وفراس إبراهيم ورشيد عساف قد اعتذروا عن شخصية الحكم التي ذهبت للفنان فايز قزق.

كما اعتذر الفنان محمود نصر عن تجسيد شخصية ريان ابن الحكم، فذهب الدور للفنان سامر إسماعيل الذي حقق نجاحًا كبيرًا رغم أن دوره اقتصر على عشر حلقات فقط.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر