ديمة بياعة: "رائحة النفاق تكاد تخنقني في هذا المجتمع" (صورة)

ديمة بياعة: "رائحة النفاق تكاد تخنقني في هذا المجتمع" (صورة)

فاجأت الممثلة السورية “ديمة بياعة” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بمنشور غامض كشفت فيه عن تعرضها للخيبة بسبب أشخاص كانوا مقربين منها.

ودوّنت ديمة بياعة عبر إنستغرام: “رائحة النفاق تكاد تخنقني في هذا المجتمع الله يبعدهم عني وعن أولادي وزوجي وأهلي”.

وأضافت الفنانة السورية أنها اكتشفت خلال هذا العام الكثير من الأشخاص “المنافقين والكاذبين” ممن كانت تعتبرهم لسنوات بمثابة “أصحاب وإخوة”.


وكتبت: “عنجد هالسنة كشفت كتير ناس كنا مفكرينهم لسنين اصحاب و اخوات بس للأسف طلعوا منافقين و كذابين وووو الخ ما بقول غير الحمدالله على كل شي وحسبي الله ونعم الوكيل”، ولم تكشف ديمة المزيد من التفاصيل، واكتفت بإبقاء المقصود من رسالتها مجهولاً.

وحظيت تدوينة ديمة بياعة بتفاعل كبير من قبل محبيها الذين أبدوا تعاطفهم معها متمنين أن يحفظ الله الفنانة السورية وعائلتها من كل سوء.

ومن جهتها، حرصت الفنانة مها المصري على دعم ابنتها فكتبت في تعليق: “إي والله الله يبعدهن عنا مع الأسف هي الناس هنن هيك بس الحمدلله سقط القناع وطلع الوش الحقيقي حسبي الله ونعم الوكيل”.

كما تفاعلت معها المغنية الأردنية نداء شرارة، قائلةً: “يا حبيبتي قولي الحمدلله، ان الله اذا احب عبدا كشف له حقيقة من حوله.. الله يحميكم”.

على الصعيد الفني، تشارك الفنانة ديمة بياعة في الموسم الدرامي الرمضاني الجاري عبر مسلسل “حضور لموكب الغياب”، وهو مسلسل تاريخي من البيئة الفلسطينية وشرق الأردن، من تأليف: محمد عبد اللطيف ماشطة، وإخراج: عمار رضوان ويعرض حالياً بشكل حصري على تلفزيون قطر.

ومؤخراً، كشفت بياعة قيام تلفزيون قطر بحذف جميع المشاهد التي تحتوي على تصلـيب وكنيسة من العمل، مؤكدةً انزعاجها من الأمر.

يذكر أن آخر أعمال ديمة بياعة هو مسلسل الدراما العربية المشتركة “شتي يا بيروت” الذي شاركت في بطولته إلى الفنانين عابد فهد وإيهاب شعبان ورامز الأسود ولين غرة وحقق نجاحاً كبيراً.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر