محمد قبنض : سأكتب قصة حياتي وأمثّل فيها .. سورية بخير والأزمة ستنتهي هذا العام!

محمد قبنض : سأكتب قصة حياتي وأمثّل فيها .. سورية بخير والأزمة ستنتهي هذا العام!

المشهد | متابعات

تحدث المنتج السوري "محمد قبنض" عن دخوله عالم الإنتاج، مبيناً أن الأمر كان "بالصدفة ومن يدخل بدوامة الإنتاج لا يستطيع الخروج منها"، مؤكداً أنه "لم يندم لدخوله هذا المجال لأنه يقدمه لبلده"، حسب تعبيره .

وفي لقاء له مع "مجلة بانا" عبر فيسبوك، كشف قبنض أنه "سيبدأ بكتابة قصة حياته لكن ابتداءً من العام القادم نظراً لانشغاله بشكل كبير هذا العام"، مبيناً أن "مسلسلي (باب الحارة) و (بروكار) جاهزيَن للعرض في رمضان القادم" .

وكشف "قبنض" أن "المسلسل الذي سيتحدث عن قصة حياته سيكون منذ ولادته وسيرى المشاهدون مسيرته حتى نهاية المسلسل لا سيما مرحلة وجوده في مجلس الشعب وما سبقها"، مبيناً أنه سيكون حاضراً كممثل بالمسلسل في الأدوار الأخيرة .

كما كشف "قبنض" خلال اللقاء أنه "سيدخل مجال الإنتاج السينمائي لكن بعد أن ينتهي من بناء المول الجديد والذي تبلغ مساحته 34 دونم حيث سيكون هناك 6 صالات سينما وعندها سينتج أفلاماً خاصة بشركته وذلك لتحسين الأفلام وليس الدراما فقط" .

وحول الأزمة في سورية، بين قبنض أنها ستنتهي هذا العام ووصف أوضاع البلد بأنها بخير نظراً لوجود أمن وقضاء حيث ينام الشخص بمنزله دون خوف، مضيفاً : "لازم نطول بالنا على أزمة الغلاء والكهرباء وستفرج" .

وحول التصريحات الأخيرة المثيرة للجدل التي أطلقها للفنان "عباس النوري" عبر إحدى الإذاعات المحلية، قال قبنض : لا أتابع عباس النوري .. ما بحسن احكي، وما بعرف شو بيحكي، ما بحقد ع حدا بس ما بحب اسمع حديثو، لكن أنا أنتج مسلسل دافع عليه ملايين تقول عنو سندويشة فلافل خامة!!".

وتحدث "محمد قبنض" عن تفاصيل دعوى رفعها "النوري" ضده بسبب عدم ظهور اسمه في شارة المسلسل، مبيناً أنه "أخذ حقه بالكامل وطلب بعدها 800 مليون عبر المحكمة بسبب عدم وضع اسمه الأول بالشارة"، مشيراً إلى أنه قد يعمل مع الفنان "عباس النوري" في حال كان العمل يتطلب وجوده .

وفيما يتعلق بمسلسل "باب الحارة" الجزء 13، كشف قبنض أنه "مليء بالمفاجآت وسيضم ممثلين لبنانيين وأردنيين كما أنه يفكر بإدخال عائلة مصرية"، مبيناً أن أسماء كبيرة جداً ستتواجد معه"، مضيفاً : "هذا العام أصبح لدي مجال أكبر ويوجد عندي 100 موظف في المكاتب سيعملون على صناعة النجوم" بحسب كلامه .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر