"الحلم السوري" مهيض الجناح.. "نسور قاسيون" يخفقون مجدداً!!

"الحلم السوري" مهيض الجناح.. "نسور قاسيون" يخفقون مجدداً!!

المشهد | متابعات

بينما واصل المنتخب الكوري الجنوبي، مسلسل انتصاراته وحصده للنقاط الكاملة للمباراة الرابعة على التوالي، واصل نظيره السوري مسلسل الخسارات!، حيث خسر نسور قاسيون اللقاء مساء اليوم الثلاثاء بنتيجة 0-2، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022، وذلك في ستاد راشد بنادي شباب الأهلي في دبي.
 
سجل هدفي كوريا جين سو كيم في الدقيقة 53، وتشانغ هون كون في الدقيقة 71.
 
المنتخب الكوري رفع رصيده إلى 20 نقطة وتأهل رسمياً للمونديال وهي المرة 11 في تاريخه، فيما بقي المنتخب السوري في المركز السادس والأخير بالمجموعة الأولى بنقطتين.
 
وكان المنتخب الكوري فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.
 
وأقيمت المواجهة في غياب السومة والجمهور السوري الغاضب من النتائج السلبية، حيث لم يتذوق الفريق طعم الفوز في الدور الثالث.
 
ولم يقدم نسور قاسيون الأداء الجماعي المتوقع مع هجمات خجولة بغياب الروح القتالية والتبديلات الصحيحة من الروماني تيتا فاليريو الذي بات قريبا من الإقالة.
 
شوط سلبي
 
الشوط الأول، شهد فترة جس النبض في أول 10 دقائق، حتى سجل عمر خريبين هدفا من رأسية، ألغاه الحكم الياباني ريوجي ساتو، بعد العودة لتقنية الفيديو "الفار" حيث ظهر خريبين متسللا، ليعود الشمشون الكوري ليفرض نفسه بقوة من خلال التمريرات القصيرة والهجوم السريع.
 
واعتمد المنتخب السوري على التأمين الدفاعي والهجوم المرتد الذي قاده خريبين ومحمود المواس الذي طالب بركلة جزاء بعد احتكاكه مع الحارس الكوري الذي لم يختبر بشكل جدي.
 
أبرز الفرص الكورية كانت لكيم مين جاي، فيما أبعد إبراهيم عالمة تسديدة كورية قبل صافرة نهاية الشوط الذي انتهى باستحواذ كوري وبنسبة 80% .
 
تفوق كوري
 
المنتخب الكوري دخل الشوط الثاني بطموح التسجيل المبكر، فكثف من هجومه ونجح جين سو كيم من التسجيل برأسية فشل العالمة في إبعادها.
 
 وعجل فاليريو بدخول محمود البحر وحسام عايش، لكن المنتخب الكوري بقي الأفضل والأكثر خطورة وسيطرة على وسط الملعب وهدد للمرمى السوري، فيما حاول خريبين اختراق دفاعات كوريا وفشل المواس بمهاراته في الاقتراب من المرمى الكوري.
 
إبراهيم عالمة أنقذ مرماه من 3 فرص محققة، بعد أن نجح المنتخب الكوري في اختراق الدفاعات السورية التي عانت من تباعد اللاعبين.
 
وسجل تشانغ هون الهدف الثاني لكوريا في الدقيقة 71 ليقضي على آمال سوريا.
 
الدقائق الأخيرة دخل فيها محمد ريحانية ومحمد العنز، ورغم ذلك بقيت المحاولات السورية خجولة أمام صمود الدفاع الكوري، وكاد خريبين أن يسجل هدف الشرف لمنتخب بلاده، إلا أن رأسيته علت العارضة.

المصدر: موقع كوورة

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر