المخرج يوسف رزق : عائلة أمارات "فاجرة" وكل من غادر سورية خائن!

المخرج يوسف رزق : عائلة أمارات "فاجرة" وكل من غادر سورية خائن!

ظهر المخرج "يوسف رزق" ليدلي بالعديد من التصريحات النارية والمثيرة للجدل حيث عبر عن غضبه من البيئة التي يعيش فيها ابنه "دانيال" من طليقته الفنانة "أمارات رزق" بعد أن قامت والدتها بسرقة ابنه منه على حد تعبيره ليعيش معهم، الأمر الذي أدى لتراجع مستواه الدراسي بشكل سيء بعد أن كان سابقاً من الأوائل، كما أنهم كانوا السبب بمقاطعته لوالده .

وأضاف "رزق" في حديث مصور لإحدى المواقع الإعلامية بأن سوء البيئة التي يعيش فيها ابنه دانيال يعود لكون أمارات رزق "فاجرة وغيورة" على حد وصفه وتوقفت عن التعليم في الصف الثامن بعد أن قامت بصفع أستاذها في المدرسة، كما وصف والدتها ساخراً بأنها "أفجر" منها واستغلالية وتحمل "دكتوراه" في الصف الثاني الابتدائي، بينما زوج أمارات الفنان "حسام جنيد" وصل في تعليمه للصف الخامس .

وبرر "رزق" منشوراته عبر صفحته الشخصية بأنها "تنفيسة" لغضبه نتيجة مأساته والشرخ الداخلي الذي يعاني منه جراء خسارته لابنه ومقاطعته له، وبأن الزوبعة التي أحدثها عبر السوشال ميديا كانت السبب بعودة أمارات رزق للعمل الدرامي بعد غياب .

وعاد "رزق" للتأكيد بأنه استمر بتبني أمارات فنياً حتى بعد طلاقهما بسنوات عدة وكانت بطلة في مسلسله "ساعة الصفر" رغم انفصالهم، واستمر هذا التبني حتى زواجها الثاني من حسام جنيد .

وفاجأ "رزق" خلال حديثه بأنه هو من قام باختيار وترشيح حسام لها لتتزوجه رغم تقدم العديد من الأشخاص للزواج بها من بينهم أثرياء عرب، لكنه نصحها بعدم السفر وترك الدراما السورية .

من جهة ثانية، وصف "رزق" كل فنان غادر سورية بالخائن للمهنة، لأن كل من نشأ وتعلم وأصبح نجماً في سورية ثم قام بإعطاء خبرته للخارج فهو خائن لمهنته وللفن السوري، أما الفنانين الذين خانوا بلدهم فأنا أعارض تماماً عودتهم إلى سورية .

المصدر : الفن

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
في ظل الظروف الحالية.. برأيكم ما هو السن المناسب للزواج بالنسبة للشباب في سورية؟
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟
النتائج
بين 25 و 30 سنة؟
من 30 الى 35 سنة؟
بين الـ 35 و الـ 40 عاماً
بعد الاربعين؟