تحت شعار "كابلات تمد العالم بالحياة".. SMC السورية للكابلات  تشارك في المعرض الدولي للبناء - بيلدكس

تحت شعار "كابلات تمد العالم بالحياة".. SMC السورية للكابلات تشارك في المعرض الدولي للبناء - بيلدكس

سعياً منها لإنعاش الاقتصاد السوري والمساهمة في ازدهاره، عبر عملية إعادة الإعمار في سورية، ومن أجل خلق روح المنافسة بين المنتجات السورية مع مثيلاتها ، تشارك «الشركة السورية للكابلات SMC» في المعرض الدولي للبناء- "بيلدكس" بدورته الـ17.

وحجزت الشركة موقعها على أرض المعارض، بمساحة 45 متر، لتكون قريبة من رواد معرض بيلدكس، تحت شعار «كابلات تمد العالم بالحياة»، حيث تعرض أحدث المنتجات من كابلات التوتر المنخفض والمتوسط والعالي و أسلاك البوبيناج و الحبيبات البلاستيكية ، المصنّعة وفق تكنولوجيا متطورة ومعايير عالمية، لتحتل الصدارة في السوق المحلية والعالمية، وتلفت أنظار زوار المعرض من شخصيات حكومية ورجال أعمال ومقاولين ومتعهدي بناء ومهندسين.

مدير عام المبيعات في الشركة السورية للكابلات المهندس "محمد منير حسنين" أكد أن «الشركة تسعى بمشاركتها في معرض بيلدكس إلى استقطاب السوق المحلية والعالمية»، مشيراً إلى أن «الكابلات أساسية في عالم البناء وتحديداً في القطاع الحيوي (الكهرباء) وضرورية للمساهمة في عملية إعادة الإعمار».

وقال "حسنين" إن «وراء هذه الجودة العالية التي تتسم بها منتجات SMC كادر من مهندسين وفنيين يمتلكون خبرات عريقة عمرها يفوق الـ 30 عاماً».

ولا تقتصر صناعة الشركة على الكابلات، حيث يوجد معمل مختص بإنتاج جميع أنواع الحبيبات البلاستيكية الـ PVC ذات الاستخدامات المتنوعة في كافة المجالات والصناعات وحسب المواصفات العالمية، إضافة إلى وجود الأسلاك المعزولة بمادة الورنيش (البوبيناج)، و تبلغ الطاقة الإنتاجية للمعمل حوالي 10 آلاف طن سنوياً.

منذ نشأة SMC لم يكن هدفها متواضعاً، ووضعت نصب عينيها الوصول إلى صناعة محلية متكاملة، لتنطلق بالدراسات اللازمة لإنشاء معمل القضبان النحاسية، وتصبح الشركة السورية للكابلات بعد ذلك من كبرى الشركات الصناعية ذات الإنتاج المحلي المتكامل كماً ونوعاً في سورية، كما وضعت نصب أعينها هدفاً جديداً تمثل بالمشاركة في عملية إعادة الإعمار.

يذكر أن الشركة السورية للكابلات حاصلة على شهادات الجودة العالمية / ISO 9001:2015 / و  BASEC و  KEMA، وتجاوزت بمنتجاتها الحدود، لتعبر القارات، وتصل إلى أكثر من 30 دولة حول العالم.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني