منتخبنا بكرة السلة الى كازان.. دون مدربه الأمريكي

منتخبنا بكرة السلة الى كازان.. دون مدربه الأمريكي

المشهد- رياضة 
كشف طريف قوطرش مدير منتخبنا الوطني لكرة السلة عن صعوبات ومفاجآت كثيرة تعترض تحضيرات المنتخب التي يجريها استعدادا لمباريات النافذة الثالثة من التصفيات القارية المقررة في الاردن خلال شهر حزيران القادم.
قوطرش وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس في فندق الداما روز عشية سفر المنتخب الى كازان لاجراء معسكر تدريبي ومباريات ودية اوضح انه بحسب البرنامج التحضيري من المفترض ان يعود المنتخب بعد اسبوعين من كازان للمشاركة في بطولة دولية كان مقررا ان تقام في لبنان الا انها الغيت بسبب الظروف المستجدة في المنطقة.
وتحدث قوطرش عن عوائق تواجه عودة مدرب منتخبنا (الامريكي ساليرنيو) تتعلق بالسماح له بالخروج من مقر اقامته بكندا، اما بالنسبة للاعب المجنس في صفوف منتخبنا فلن يكون حاضرا في معسكر كازان وسيلتحق بالمنتخب اثناء مباريات النافذة في الاردن.
وقال قوطرش رغم الدعم الكبير الذي تقدمه المنظمة الام بقيادة البطل الغالمي فراس معلا وبمتابعة حثيثة من رئيس اتحاد كرة السلة المؤقت علاء جوخه جي الا ان هناك امور خارج إرادة الجميع تؤثر على التحضيرات موضحا انه تم مراسلة الاتحاد اللبناني لكرة السلة لاجراء مباريات ودية بين منتخبي البلدين تعويضا عن الدورة الدولية التي الغيت الا ان الجانب اللبناني اعتذر.
وقال قوطرش ان هناك لاعب مغترب من اصول سورية سيلتحق بالمنتخب في معسكر كازان دون الكشف عن تفاصيل اخرى كما اوضح بعض الامور المتعلقة باعتذار بعض اللاعبين ابرزهم رامي مرجانة الذي اعتذر لاسباب خاصة.
قوطرش اكد ثقته وتقة الاتحاد بالاسماء الموجودة حاليا بالمنتخب والذي وصفهم بالنجوم، مؤكدا ان فوز المنتخب وتأهله سيكون حدثا مهما ونقطة مفصلية سترفع من شأن كرة السلة السورية، كما اكد الثقة العالية بالجهاز الفني والاداري الوطني المساعد للمدرب الاجنبي.
بدوره اوضح المدرب الوطني لمنتخبنا عزام الحسين ان اختيار اللاعبين جاء بناء على قراءة معمقة واحصاءات دقيقة وليس هناك اي مكان للعواطف والاجتهادات الشخصية. 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر