كومان يجهز لـ برشلونة خطة حسم الدوري الإسباني والكأس

كومان يجهز لـ برشلونة خطة حسم الدوري الإسباني والكأس

المشهد – رياضة 
يريد رونالد كومان الضغط على فريقه برشلونة في هذه المرحلة الأخيرة من الموسم، مدركًا أنه لم يتبق سوى 11 مباراة (عشر مباريات في الليجا وواحدة في الكأس) ولديه إمكانية الفوز بالثنائية.
وتوضح صحيفة "آس" الإسبانية، أنه اعتبارًا من الأسبوع المقبل، عندما يعود اللاعبون الدوليون من المنتخبات الوطنية، وضع المدرب الهولندي جلسات عمل خاصة.
ويجهز كومان جلسات تدريبات لإنعاش الفريق مع يوم واحد فقط للراحة (الجمعة، 2 أبريل)، حيث ستقام المباراة ضد بلد الوليد في كامب نو يوم الإثنين 5 أبريل.
هذا الظرف المتمثل في عدم اللعب يوم السبت أو الأحد لم يغير خطة المدرب الهولندي، الذي يعتبر أنه من الضروري استعادة الحالة البدنية المثلى التي حققها الفريق قبل فترة التوقف الدولي.
في الوقت الحالي، يتمتع عدد قليل من اللاعبين المتاحين لدى كومان بخمسة أيام راحة، بما في ذلك ليونيل ميسي، الذي لم يسافر مع الأرجنتين عندما تم إلغاء مباريات فرق أمريكا الجنوبية.
ومن المتوقع أن ينضموا من جديد اعتبارًا من يوم الإثنين 29 مارس، في جلسة تدريب لا ينضم فيها أي من اللاعبين الثلاثة عشر الذين سافروا مع منتخباتهم الوطنية.

وسيتدرب اللاعبون في جلسة تدريب صباحية كل يوم بما في ذلك يومي السبت والأحد، أي سيخوضون 7 تدريبات قبل مباراة الإثنين".

في هذه القائمة، من المتوقع وجود سيرجي روبرتو، الذي كان منذ الأسبوع الماضي يتدرب مع المجموعة بعد ما يقرب من أربعة أشهر من الغياب، وكذلك جيرارد بيكيه، الذي سيكون في المرحلة الأخيرة من شفائه بعد تعرضه لانتكاسة في إصابة ركبته اليمنى.

يمكن للحارس نيتو، الذي أصيب في كاحله يوم الاثنين الماضي، أن يدخل القائمة أيضًا للتدرب مع فريقه.

حتى يومنا هذا، يعرف كومان بالفعل أن هناك لاعبين لن يتمكن من الاعتماد عليهما في المرحلة الأخيرة من الموسم وهما فيليب كونتينيو وأنسو فاتي للإصابة.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر