افتتاح مهرجان الخيرات بدورته الرابعة في حماة

افتتاح مهرجان الخيرات بدورته الرابعة في حماة

أخبار اقتصادية
 تم اليوم الافتتاح الرسمي لمهرجان الخيرات بدورته الرابعة في مدينة حماه وذلك بحضور السيد محافظ مدينة حماه المهندس محمد طارق كريشاتي والدكتور محمد الجبالي رئيس المجموعة الاقتصادية السورية و رئيس مبادرة الخيرات والاستاذ أشرف باشوره امين فرع الحزب في محافظة حماه وبحضور السيد رياض زيود مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة حماه والاستاذ خالد الفاضل مدير فرع السورية للتجاره في محافظة حماه وعدد من أعضاء غرفة تجارة حماه وغرفة صناعة حماه . 
وضم المهرجان عددا كبيرا من الشركات الصناعية والتجارية، حيث أعلنت هذه الشركات عن حسومات وعروض على أسعار منتجاتها بما يتناسب وقدرة المواطنين الشرائية.
المهندس محمد طارق كريشاتي محافظ حماه اكد في تصريح له،  على الدور الايجابي لهذه المهرجانات والتي تهدف طرح السلع والمنتجات بأسعار مقبولة ومخفضة عن اسعار السوق، وبالتالي كسر أسعار السوق نوعا ما، وهو نوع من التدخل الإيجابي ضمن الأسواق، حيث تساعد هذه المهرجانات على تلبية حوائج المواطنين من السلع بأسعار مخفضة.
وأكد السيد المحافظ على أهمية استمرار هذه المهرجانات مبيناً أن اهمية المهرجان تأتي كونه يكسر الحلقات الوسيطة وإيصال السلعة من المنتج إلى المستهلك مباشرة ..
وتوجه السيد المحافظ بالشكر لهذه المهرجانات والتي ينظمها قطاع الأعمال السوري من غرف تجارية وصناعية ومبادرات لرجال وسيدات الأعمال متمنيا استمرارها لأهميتها في تحريك الأسواق وكسر الأسعار.
الدكتور محمد الجبالي رئيس مبادرة الخيرات المنظمة لمهرجان الخيرات، بين في تصريح له، ان المهرجان بتقدم مستمر عن سابقاته ايضاً والذي يهدف لتقديم تشكيلة سلعية متنوعة اكثر واكثر من المنتج إلى المستهلك وبتخفيضات كبيرة، مبينا ان الشركات  تهدف من خلال مشاركتها  بتوفير السلع الى المستهلك مباشرة وبسعر مناسب وتقديم افضلها اضافة الى تنويع اكثر للمنتجات المعروضة وتعزيز التنافس بينها اضافة الى ان ذلك يشكل نوع من التدخل الايجابي في السوق من خلال تقديم المنتجات مباشرة إلى المستهلك واختصار الحلقات التجارية مشيرا الى وجود  تخفيضات حقيقية للمواد المعروضه وبتنظيم ايجابي مميز عن ماسواه بالكم والكيف ..
كما نوه د.الجبالي إلى أن المهرجان يخصص على الدوام بجميع دوراته جناح لتوزيع الألبسة المجانية لذوي الشهداء وأسرهم ، كما يقدم دعم خاص للحرفيين ليتم عرض منتجاتهم ضمن المهرجان لبيعها في ستاند خاص لهم تقدمة ادارة المهرجان محاني .. دعماً للسادة الحرفيين .

وبين الجبالي أن مهرجان الخيرات بنسخته الرابعة سيكون امتدادا لمهرجانات اخرى ستقيمها المبادرة باستمرار وعزم الى محافظات اخرى خلال الفترات القريبة القادمة 
يشار إلى أن مهرجان الخيرات من تنظيم مبادرة الخيرات والتي تضم مجموعة من رجال وسيدات الاعمال التي كلفت شركة برو اكتف العالمية لتنظيم المؤتمرات والمعارض لتقوم بتنظيم مهرجانات المبادره بالشكل المميز بخبرتها التي تتميز بها ..

يذكر أن المهرجان يقام في خان رستم باشا في مدينة حماه وهو مستمر حتى اليوم السابع من الشهر الجاري.
الاقتصاد اليوم 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني