تحديد مواعيد وأماكن صرف المكافآت المالية لمسرحي المرحلة الثانية في 9 محافظات

تحديد مواعيد وأماكن صرف المكافآت المالية لمسرحي المرحلة الثانية في 9 محافظات

بدأت مديريات المالية في محافظات السويداء واللاذقية ودير الزور تسليم المكافأة المالية الشهرية الأولى للمسرحين المقبولين في برنامج دعم وتمكين المسرحين للمرحلة الثانية للعام الحالي حسب أسماء المسرحين في هذه المحافظات والتي أصدرها الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية ممن يستحقون استلام المكافأة وفق الشروط التي حددها برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم الالزامية أو الاحتياطية.

ولفت الصندوق إلى أن العمل مستمر بالتعاون بين فروع الصندوق ومديريات المالية في مختلف المحافظات لإعلان الجاهزية لصرف المكافأة الأولى للمسرحين المقبولين للمرحلة الثانية من البرنامج حيث يبدأ صرف المكافأة المستحقة في محافظتي حماة والقنيطرة الثلاثاء الثاني والعشرين من الشهر الحالي، حيث يتم تسليم المكافأة للمسرحين في محافظة حماة من مالية حماة أيام الثلاثاء والاربعاء والخميس تاريخ الثاني والعشرين والثالث والعشرين والرابع والعشرين الشهر الجاري. والمسرحون الذين اختاروا مالية مصياف سيتم صرف المكافأة لهم أيام الأحد و الاثنين تاريخ السابع والعشرين والثامن والعشرين الشهر الحالي، والمسرحون الذين اختاروا مالية السلمية تصرف المكافأة لهم أيام الثلاثاء والأربعاء تاريخ التاسع والعشرين والثلاثين من الشهر الحالي.
والمسرحون الذين اختاروا مالية محردة والسقيلبية (الغاب) يتم صرف المكافأة لهم أيام الخميس والأحد والاثنين تاريخ الحادي والعشرين من الشهر الحالي وأيام الثالث والرابع من الشهر القادم.

وبالنسبة لمحافظة طرطوس يتم العمل لصرف المكافأة المستحقة للمسرحين المقبولين في البرنامج يوم الأحد السابع والعشرين من الشهر الحالي، وبما يخص محافظتي دمشق وريفها يبدأ تسليم المكافأة للمسرحين المقبولين في المرحلة الثانية اعتباراً من الثالث من كانون الثاني القادم.

وبالنسبة للمسرحين المقبولين في المرحلة الثانية من البرنامج ممن يستحقون المكافأة الأولى في محافظة حلب أعلنت مديرية مالية محافظة حلب عن جاهزيتها لصرف المكافأة الأولى للمرحلة الثانية غداً الثاني والعشرين من الشهر الحالي حيث يتم الاستلام للمكافأة حصراً بشكل شخصي وذلك من الرقم ١ إلى الرقم ٢٠٠ يوم الثلاثاء.

ويوم الأربعاء من الرقم ٢٠١ إلى الرقم ٤٠٠

ويوم الخميس من الرقم ٤٠١ إلى الرقم ٦٠٠ وحتى نهاية الأرقام مع ضرورة الالتزام بالأرقام المحددة.

وشددت تعليمات الصندوق على اتباع الإجراءات الاحترازية والتعليمات الصحية من ارتداء القفازات والكمامة إضافة إلى التباعد المكاني خلال عملية الصرف وتجنب الازدحامات وذلك حرصاً على السلامة العامة.

ويأتي ذلك ضمن تنفيذ تعليمات برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم، ويبلغ المبلغ المستحق للمكافأة الشهرية 35 ألف ليرة.

ثورة أون لاين

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني