شيفروليه كورفيت 2020 تخضع لإعادة التصميم الأكثر جذرية في تاريخها (صور)

شيفروليه كورفيت 2020 تخضع لإعادة التصميم الأكثر جذرية في تاريخها (صور)

خضعت كورفيت لعام 2020 لعملية إعادة التصميم الأكثر جذرية في تاريخها الممتد لـ 67 عاماً.
معتقدين أنهم حصدوا كل الفوائد الممكنة من الأداء من تصميم محرك كورفيت الكلاسيكي الأمامي والدفع الخلفي قرر مهندسو شيفروليه أن التصميم الجديد للمحرك في وسط السيارة هو التصميم الأمثل لمزاياه في توزيع الوزن، كان التصميم الجديد محفوفاً بالمخاطر لكن النتيجة رائعة للغاية.
كورفيت تعادل أو تتفوق على السيارات التي يزيد سعرها ضعفين إلى ثلاثة أضعاف من حيث الأداء، يشكل المحرك V8 الجديد سعة 6.2 لتر وناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض مزيجاً قوياً على الحلبة، ويوفران الكثير من القوة والسلاسة في جميع ظروف القيادة، كما تقدم كورفيت 2020 الكثير من المعلومات حول التوازن والتماسك مما يمنح سائقها مزيداً من الثقة في الارتقاء بالسيارة إلى حدود قوتها القصوى.

موديلات شيفروليه كورفيت

تتوفر كورفيت ستينغراي 2020 بثلاثة طرازات: 1LT ، و 2LT ، و 3LT ، كل واحدة منها تضيف إلى الميزات والخيارات المتاحة في الموديل السابق، وجميعها مدعومة بمحرك غير توربيني V8 سعة 6.2 لتر يولد 490 حصاناً و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران والذي يرسل القوة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة ثنائي القابض بثماني سرعات وهو الأول من نوعه في كورفيت.

يأتي الطراز الأساسي 1LT مجهزاً بشكل جيد مع ميزات مثل المقاعد الجلدية، والدخول بدون مفتاح والتشغيل بضغطة زر، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 إنش ونظام معلومات وترفيه متوافق مع Apple CarPlay و Android Auto ، ونظام صوت Bose مزود بـ 10 مكبرات صوت

يقدم 2LT مجموعة متنوعة من الميزات القياسية والاختيارية تشمل العناصر القياسية نظام صوت Bose بـ 14 مكبر صوت ، ومقاعد قابلة للتدفئة والتهوية، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، والمزيد من خيارات الألوان الداخلية. يمكنك أيضا الحصول على مسجل بيانات الأداء من شفروليه، وهو نظام يسجل الفيديو بالإضافة إلى معلومات مثل زاوية التوجيه وقوة التسارع تشمل الميزات الاختيارية غير المتوفرة في طراز 1LT نظام رفع أمامي وتطعيمات من ألياف الكربون.

الطراز الأفخم 3LT يأتي مع جميع المعدات القياسية التي ستجدها في 2LT بالإضافة إلى مقاعد GT2 الرياضية القياسية، والألوان الداخلية الإضافية والمزيد.

تتوفر حزمة الأداء Z51 في جميع الطرازات الثلاثة وتأتي مع بعض الترقيات المهمة لمجموعة نقل الحركة والهيكل الخارجي تحصل السيارات المزودة بحزمة Z51 على زيادة طفيفة في القوة (495 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران) بفضل نظام العادم عالي الأداء تشمل ترقيات Z51 الأخرى نظام تبريد عالي الأداء، ومخمدات تعليق تكيفية، وتروس تفاضلية إلكترونية محدودة الانزلاق وإطارات قابضة.
السعر 59.000$ دولار


2020 Chevrolet Corvette


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني