الأصفر يكتسح منصات عروض الأزياء العالمية لـ2020

الأصفر يكتسح منصات عروض الأزياء العالمية لـ2020

المشهد - أزياء
لطالما عهدنا تضمين أهم الدور العالمية اللونَ الأصفر الغني بإشراقته وحيويته ضمن مجموعات الربيع والصيف، إلا أنه ولخريف 2020 قررت أهم الماركات العالمية إدخال اللون الأصفر ضمن أحدث اتجاهات موضة ألوان الموسم؛ ليكون أساسياً فيها إن لم يكن على رأس قائمتها.
وقد ظهر اللون الأصفر بدرجات متعددة على منصات عروض خريف 2020، كان أبرزها الأصفر الباهت والأصفر المشرق والحيوي، بارزاً من خلال الكثير من التصاميم، سواء المعاطف، فساتين السهرة من مختلف الخامات، والأزياء الكاجوال والرسمية أيضاً.
إذا كنتِ من محبات اللون الأصفر فلا تترددي أبداً باعتماد واحدٍ من ظلاله هذا الخريف.. ولكي تكون بالفعل على الموضة، سنضع بين يديك أجمل التصاميم التي عرضتها بعض منصات العروض باللون الأصفر
فستان أصفر مع ياقة بيضاء من غوتشي Gucci
 ظهر اللون الأصفر المشرق المائل إلى الأخضر على منصة عرض إرديم Erdem، من خلال إطلالة فاخرة لفستان من الحرير الأصفر مع قفازات راقية من الأورغانزا لاستكمال اللوك.
كما ولفتنا الفستان الأصفر المشرق والمتلألئ بتصميمه المميز بالكشاكش العريضة، وحزامه الأنيق على منصة عرض كارولينا هيريرا Caroline Herrera، نسقيه مع تسريحة بشعر مرفوع من الأمام لإبراز الكتفين.
ومن ضمن عرض غوتشي Gucci، رصدنا الفستان الأصفر بتصميم ريترو أنيق، أعاد ذكرى الزمن الجميل، وقد لفتنا بتصميم ميدي وياقة بيضاء مع أزرار أمامية لإطلالة نهارية أنيقة.

فستان
 
فستان سهرة باللون الأصفر الباهت من ميو ميو Miu Miu
اللون الأصفر الباهت، هو تلك الدرجة من الأصفر المائلة إلى الأخضر الفاتح جداً والباهت.
وقد ظهر على منصات دور عالمية كثيرة لخريف 2020، من ضمنها إطلالة مميزة رصدناها لدار مارك جايكوبس Marc Jacobs من خلال معطف فرو قصير، وقبعة من الخامة ذاتها لأيام الخريف الباردة، وقد ارتدته العارضة بأسلوب فستان قصير.
كذلك، لفتنا ضمن عرض ميو ميو Miu Miu فستان سهرة من الحرير الفاخر باللون الأصفر الباهت لإطلالة مسائية مترفة، تميز بتصميمه المستقيم والعقدة الأمامية الناعمة لإضفاء لمسة مفعمة بالأنوثة.

اصفر

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر