في كأس الجمهورية الجيش يقصي تشرين.. والمجد يتابع خطواته الواثقة

في كأس الجمهورية الجيش يقصي تشرين.. والمجد يتابع خطواته الواثقة

المشهد – رياضة 
شهدت مباريات كاس الجمهورية في دورها (16) مباريات ونتائج تراوحت بين النتائج المنطقية وأخرى جاءت في إطار النتائج المثيرة فعلى على الملعب البلدي بحمص:
-بلغ الجيش الدور ربع نهائي من مسابقة كأس الجمهورية وذلك بعد فوزه المثير على تشرين بفارق الركلات الترجيحية بعد أنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال الأوقات الأصلية من المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب البلدي في حمص.


-الشوط الأول شهد توازن كبير في الأداء من خلال  سيطرة الجيش على الكرة داخل وسط الملعب وخطورة تشرينية على مرمى العالمة أولى الفرص الخطيرة للزعيم كانت بقدم قصي حبيب بعدما أبعدت دفاعات تشرين الكرة من داخل منطقة الجزاء.
ليأتي الرد السريع من البحارة عبر تسديدة زاحفة من المرمور والتي تمكن العالمة من ألتقاطها بسهولة.
الخطورة التشرينية تواصلت برأسية الدالي والتي جاورت مرمى العالمة.
الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حملت الأخبار السارة للاعبي المدرب رأفت محمد بعدما أستغل الواكد عرضية السلامة المتقنه مسجلا بها هدف المباراة الأول.


- خلال الشوط الثاني بحث البحري عن التعويض من خلال أجراء تبديلين في وقت واحد بالزج بالمالطة والريحاوي ليتبعه فيما بعد دخول الحمدكو بدلا عن المبيض الغائب الحاضر عن المباراة.

-تبديلات سرعان ماتكللت بالنجاح بعدما تمكن المالطة من إستغلال كرة ثابته نفذها المرمور ببراعه مسجلا بها هدف التعادل للبحارة.

-تحركات السلامة أشغلت دفاعات تشرين كثيرا وذلك من خلال عرضية خطيرة تهادت على قدم الواكد والتي مرت بجانب قائم المدنية.


-ليذهب بعد ذلك الفريقين إلى الركلات الترجيحية التي حسمها الجيش بنتيجة 4/2 بعدما  قال العالمة كلمته فيها من خلال التصدي لركلتين منح خلالها الزعيم بطاقة العبور إلى الدور ربع نهائي على حساب فريق تشريني أجتهد خلال المباراة لكنه لم يحسن التعامل مع النهايات.


-وتمكن الأتحاد من العبور للدور ذاته بفوزه على الطليعة بفارق الركلات الترجيحية بنتيجة 4/3 بعد أنتهاء المباراة بالتعادل السلبي خلال الأوقات الأصلية.


- بينما واصل المجد أحد أندية دوري الدرجة الأولى تقديم عروضه القوية في المسابقة من خلال العبور للدور ربع نهائي بهدف قاتل في شباك الكرامة.

-وحجز الوحدة تذكرة العبور للدور ذاته بالفوز على المخرم بهدفين نظيفين حملا توقيع كلا من أنس بلحوس-وأنس العاجي.

-وبلغ الساحل الدور ربع نهائي بعد تفوقه على النواعير بفارق الركلات الترجيحية بنتيجة 4/3 بعد أنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال الأوقات الأصلية..


-ولم يجد الفتوة أي صعوبة تذكر في تجاوز الجهاد أحد أندية دوري الدرجة الأولى وذلك بعدما  ضرب  شباكه بثلاثية نظيفة ليعبر للدور ربع نهائي من المسابقة.

-وكان الشرطة قد بلغ الدور ربع نهائي بتغلبه على الحرية أحد أندية دوري الدرجة الأولى برباعية لهدفين.

-وعبر مصفاة بانياس للدور ذاته بتغلبه على مورك بفارق الركلات الترجيحية بنتيجة 5/4 بعد أنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال الأوقات الأصلية. 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر