الجولة (20) من الدوري.. ديربي الذكريات بالعاصمة.. والتعويض باللاذقية وجمص

الجولة (20) من الدوري.. ديربي الذكريات بالعاصمة.. والتعويض باللاذقية وجمص

المشهد – رياضة 
 تنطلق غدا السبت مباريات الجولة 20 من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم:
-البداية من قمة مباريات الجولة والتي سوف يحتضنها ملعب الباسل في اللاذقية عندما يستضيف حطين الرابع ب 36 نقطة الوحدة السادس ب 32 نقطة في مواجهة قوية لن تقبل قسمتها على أثنين.
حطين القادم من خسارة خارج ارضه أمام الإتحاد بهدفين لهدف سوف يسعى لأستعادة نغمة الأنتصارات من أجل أحياء الأمال في المنافسة على اللقب.
بينما يسعى الوحدة لتأكيد صحوته الأخيرة من خلال تجاوز الوثبة بهدف نظيف أنتصار سوف يكون معني بكل تأكيد للاعبي المدرب غسان معتوق.
-ويرحل المتصدر تشرين صاحب ال43 نقطة إلى الملعب البلدي في حماه لملاقاة الطليعة التاسع ب24 نقطة مباراة لن تكون سهلة على الضيوف القادمين من فوز صعب على الجريح الساحل بهدف نظيف وتحقيق نتيجة إيجابية سوف تقرب البحارة من حلم ملامسة اللقب.
على الجانب الآخر يسعى الطليعة لمواصلة صحوته بعد أيام من  الفوز المثير على   الفتوة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسوف يحاول رجال المدرب ياسر البني عرقلة سير  المتصدر نحو اللقب.
- ويسعى الوصيف الوثبة ب 39 نقطة لمصالحة جماهيره ونسيان خسارته الأخيرة أمام الوحدة  عندما يستضيف المتذيل الجزيرة ب 6 نقاط هنالك على الملعب البلدي في حمص  مباراة سهلة على الورق للفرسان وعدم تحقيق أي نتيجة غير الفوز قد تطيح بأمال الفريق في المنافسة على اللقب.
بينما سوف يحاول الجزيرة عدم تسجيل هزيمة جديدة في رصيده قد تعجل من مغادرته للدوري الممتاز.
-   وفي العاصمة لقاء الذكريات الذي سيكون ملعب الفيحاء مسرحا له ويجمع الجيش الثالث ب 37 نقطة والشرطة الثامن ب 25 نقطة هنالك على ملعب الفيحاء في مباراة نقاطها الثلاث هي المطلب الرئيسي والأساسي لرجال المدرب رأفت محمد وبالطبع الفوز سوف يبقي السباق قائما حتى الجولات القادمة لمنافسة حامل اللقب على لقبه.
بينما الشرطة أستفاق بالفوز على الكرامة من كبوة النتائج السلبية السابقة والفوز على الجيش سوف يؤكد ذلك.
- وفي مباراة متناقضة الطموح يستضيف الإتحاد الخامس ب35 نقطة الفتوة الحادي عشر ب 15 نقطة هنالك على ملعب السابع من نيسان في حلب  مواجهة سوف يحاول من خلالها رجال المدرب المجتهد محمد عقيل تحقيق الإنتصار الرابع تواليا واضافة ضحية جديدة إلى قائمة  ضحايا القلعة الحمراء وإحياء الآمال حتى الرمق الأخير من المنافسة على اللقب.
بينما يدخل الفتوة المواجهة بحثا عن إيقاف مسلسل نزيف النقاط الذي عاشه الأزوري خلال  الجولات الثلاث  الماضية.
-ويرحل الكرامة  السابع ب 28 نقطة  إلى ملعب البعث لمواجهة جبلة الثالث عشر ب 10 نقاط مباراة سوف يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وخصوصا أصحاب الأرض والجمهور الذين فشلوا في تحقيق الإنتصار خلال الجولات الثلاث الماضية.
-وفي مباراة عنوانها الهروب من شبح الهبوط يرحل النواعير العاشر ب 18نقطة إلى ملعب الصالة في طرطوس لملاقاة الساحل الثاني عشر ب 12 نقطة ويدخل الفريقين المواجهة وهما في أمس الحاجة لتحقيق الفوز للأبتعاد عن دائرة الخطر في مسار الهبوط إلى أندية الدرجة الأولى. 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر