جومانا مراد للمشهد: هؤلاء من اريد التمثيل بجانبهم في الدراما السورية

جومانا مراد للمشهد: هؤلاء من اريد التمثيل بجانبهم في الدراما السورية

خاص المشهد - هوفيك شهريان 

غابت النجمة السورية جومانا مراد عن الدراما لمدة سبع سنوات، إلاَّ أنَّها حافظت على حضورها في مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل مع جمهورها من خلال الصور. وفي تصريحات إعلامية سابقة أوضحت مراد أنها غابت بسبب الإنجاب والتفرغ للعائلة.
من جهة أخرى فاجأت متابعيها بعودتها إلى الدراما من خلال المسلسل المصري، خيانة عهد (تأليف أحمد عادل، إخراج  سامح عبد العزيز). 
تواصل المشهد أونلاين مع الفنانة جومانا مراد، والتي مازالت تتواجد في كواليس تصوير مسلسلها الجديد بمصر. 
قبل الحديث عن عودة مراد إلى الدراما السورية، أعربت عن مدى إعجابها بنص مسلسل خيانة عهد للكاتب أحمد عادل والذي يحمل الكثير من المفاجآت حتى نهاية رمضان، حيث مازال فريق العمل يصور مشاهد من العمل ومن هنا خصت المشهد أونلاين بتصريح عن قيام المؤلفين بتأليف نصوص خاصة بها لإظهارها بشخصيات لم يعتد الجمهور على رؤية جومانا فيها. 
كما عبرت مراد عن سعادتها بالأصداء التي حققها العمل وحلوله في المرتبة الأولى ضمن الـ"تريندات" على السوشال ميديا والاستقبال الافتراضي الجميل الذي حظيت بها من قبل المتابعين والذي فاق توقعاتها بعد غياب طويل وهي من تصدرت الـ"تريندات" بدورها على مواقع التواصل الاجتماعي لمرات عدة. 
أما عن التغيير الذي أحدثته سنوات الغياب فيها، فقد اكتفت مراد بالقول: "حاسة حالي أنضج". 
إن الوقت يداهم جومانا مراد، بسبب الساعات الطويلة التي تقضيها في تصوير عملها الحالي، مما منعها عن متابعة الموسم الدرامي الحالي، وعند سؤالنا لها عن الأعمال التي ستتابعها بعد الانتهاء من انشغالات التصوير؛ كان مسلسل "أولاد آدم" (تأليف رامي كوسا، إخراج الليث حجو) في صدارة اختياراتها بالإضافة إلى المسلسلين المصريين "الاختيار" و"البرنس". 
يبقى السؤال الأهم الذي توجهنا به إلى مراد عن عودتها للدراما السورية، وهنا أشارت أن "اطّلعت على نصوص كثيرة للعودة من خلالها إلى الدراما السورية، إلا أن الشخصيات التي قرأتها لا تشبهني إطلاقاً، لذا أنا بانتظار النص الذي يشبه شخصيتي ويتمحور حول حدوتة جميلة. إضافة إلى النص المتقن أهمية التمثيل تكمن في اختيار المخرج والشريك الفني، وهنا أذكر باسل خياط، باسم ياخور، مكسيم خليل، وقصي حولي هم من أريد تكرار تجربة الشراكة الفنية معهم". 
كان للفنانين "بسّام كوسا" و"تيم حسن" حضورا في قائمة الشركاء الفنيين الذين تود مراد التمثيل بجانبهم في حال عودتها إلى الدراما السورية. 
يذكر أن جومانا مراد عادت إلى الوسط الفني قبل المسلسل الرمضاني بفيلم "يوم 13" أول فيلم 3D وهو فيلم رعب لكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر