مع الاستعداد لاستئناف الدوري.. تفاؤل بكرة قدم الشرطة

مع الاستعداد لاستئناف الدوري.. تفاؤل بكرة قدم الشرطة

المشهد – رياضة 

 باشرت كرة الشرطة تدريباتها بقيادة المدرب باسم ملاح استعدادها وتحضيرها لاستئناف منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم في التاسع والعشرين من شهر أيار الجاري بهمة وعزيمة وإصرار والغاية تحسين موقع الفريق على لائحة ترتيب الفرق.
 
مدرب الفريق الكابتن باسم ملاح أكد  في تصريحات صحفية ان قرار العودة للتدريبات جاء في الوقت المناسب والفريق باشر تدريباته منذ يوم الأحد الماضي بصفوف مكتملة وهذه حالة إيجابية تميز بها عن بقية الفرق في دورينا ولا سيما التي تنافس على الصدارة واللقب ولم تكتمل صفوفها حتى الآن.
وتابع الملاح كلامه حيث قال: نحن ضمن وضع استثنائي بسبب وباء كورونا الذي عم العالم وفي الوقت نفسه قدوم شهر رمضان المبارك،فالهم والاهتمام الآن بالعمل على محاولة رفع العامل البدني لجميع اللاعبين بسبب طول فترة التوقف القسري لدوري الذي دام قرابة الشهرين.
همة عالية
وأضاف الملاح: خلال فترة التمرينات هناك حاللاحظنا الهمة والنشاط العاليين من قبل اللاعبين، فنحن نحاول تجاوز هذه المرحلة بالوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبيل استئناف منافسات دورينا.
وبالنسبة لنتائجنا التي حققناها ليست كما نتمناها لكن عزاؤنا بالمستوى الفني الجيد الذي قدمه لاعب وما في أغلبية المباريات التي خضناها.
الملاعب تغيرت
وعن رؤيته لأرضية الملاعب قال الملاح: بالتأكيد نحن نشعر بسعادة غامرة كون أرضية الملاعب عنصراً أساسيا من أجل الارتقاء بالمستوى الفني للاعبين، مع الإشارة بأن الدوري هذا الموسم متطور عن المواسم الأخيرة الماضية وذلك بسبب الاهتمام من إدارات الأندية والحضور الجماهيري الرائع.
الجمهور
وعن خوض منافسات الدوري من دون العامل رقم 12 وهو الجمهور قال الملاح: سنفتقد بالطبع للجمهور الذي يعطي نكهة كرة القدم لكن تحتم علينا ذلك بسبب الوباء الذي يتعرض له العالم أجمع.
وعن مستوى الدوري أوضح الملاح أن المنافسة شديدة جداً على صدارة الترتيب بين عدد من الفرق ومباراة تشرين والجيش في29 الشهر الجاري ستحدد بشكل كبير هوية الفريق الذي ينفرد في الصدارة إذالم تكن هناك مفاجأت فكلاهما يسعى للترويج وأن كمان تشرين الأوفر حظاّ لذلك ولديه 39 نقطة والجيش 30 نقطة والوثبة 33 نقطة لننتظر لمن ستكون الغلبة.
وختم الملاح كلامه: أتمنى من جميع لاعبينا تقديم أداء رائع ومميز مقرونا بنتائج إيجابية كي نحسن موقعنا على سلم الترتيب
المصدر: جريدة تشرين 
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر