رونالدو يعود إلى تورينو

رونالدو يعود إلى تورينو

المشهد - رياضة
عاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم جوفنتوس إلى إيطاليا بعد نحو شهرين تقريباً من مغادرته تورينو متوجها إلى ماديرا حيث أكد الإعلام الإيطالي هبوط طائرة اللاعب البرتغالي.
وغادر رونالدو، ٣٥ عاماً إيطاليا قبل يوم من إيقاف الدوري بسبب كورونا، كي يكون الى جانب والدته التي عانت من جلطة دموية، وهبطت طائرة رونالدو الخاصة رفقة صديقته وابنائه في تورينو نحو الساعة 10.20 مساء الاثنين بالتوقيت المحلي، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام في إيطاليا التي نشرت فيدوهات لموكب سيارات قالت إنها لنجم جوفنتوس وهو مغادرا مطار تورينو-كاسيلي.
ومع وصول اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات سيقضي فترة أسبوعين في الحجر الصحي الوقائي، ولعب رونالدو آخر مباراة أمام انتر حين فاز فريقه ٢-٠ خلف أبواب موصدة ثم سافر بعد ذلك، وخلال مكوثه في البرتغال كان رونالدو نشطا على مواقع التواصل الاجتماعي مظهرا تدريباته وأنشطته اليومية.
واستأنفت التدريبات الفردية في إيطاليا بعد السماح بفتح مراكز التمارين، على أن يؤذن للفرق بالتدريب بدءا من ١٨ مايو جماعيا مع الالتزام بالتباعد بين اللاعبين وفقا للتوصيات الصحية.
وخضع لاعبو جوفنتوس لاختبارات كورونا في تورينو على أن يخضع سائر اللاعبين للفحوصات فور عودتهم إلى إيطاليا، وكان ساسوولو أول الفرق التي استأنفت التدريبات قبل أن تحذو فرق روما وبولونيا الامر ذاته.
وعانى رونالدو للعودة إلى إيطاليا بسبب قيود السفر المفروضة في إسبانيا، وحاول رونالدو العودة يوم الاحد إلا انه لم يسمح لطائرته في الإقلاع من مطار مدريد وتم رفض طلب إقلاعها ثلاث مرات قبل منح الضوء الأخضر للإقلاع نحو مطار فونشال في ماديرا حيث كان مقررا أن يستقل رحلة خاصة إلى تورينو.
لكن في وقت مبكر من مساء الاثنين، تم التأكيد حسب "جورنال دي ماديرا" أن رونالدو نجح في مغادرة ماديرا.
وأفاد موقع "فوتبول إيطاليا" ومصادر إيطالية أخرى أن طائرة رونالدو Gulfstream G200 قد غادرت فونشال حيث اتضح من مواقع رصد الطائرات حول العالم أنه متجه نحو شمال إيطاليا تحديداً إلى تورينو كما انتشر فيديو على يوتيوب يشير إلى مغادرة طائرة رونالدو لماديرا.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر