كرة نادي الجزيرة وضياع مصيره الهبوط

كرة نادي الجزيرة وضياع مصيره الهبوط

المشهد- رياضة 

لم يكتب النجاح لكرة الجزيرة في هذا الموسم الكروي 2019/2020، ومنذ انطلاقته كان المكتوب واضحاً من عنوانه، عقبات ومعوقات عدة وقفت في طريق نجاح هذا الفريق الذي لا يستمر طويلا في رحلة الأضواء بين الكبار، فاللعب بعيداً عن عاملي الأرض والجمهور وحجم التعاقدات القليل جداً قياسا إلى الأندية الأخرى جعلت الكثير من اللاعبين يعرفون عن اللعب مع هذا الفريق الذي وصفه المتابعون والمراقبون بأنه يقدم جيدا ،لكن النهايات بالتأكيد لم تكن سعيدة.
عبد الغني أحمد مدير الفريق أكد لتشرين إن فريقه يضم نخبة من اللاعبين الجيدين الذين تنقصها خبرة دوري الأضواء قياسا للاعبي الفرق الأخرى التي لها باع طويل في هذا المجال، فالفريق قدم في المباريات تالسابقة أداء ومستوى جيدين ،لكن النتائج لم تكن مقرونة بالأداء والمستوى، أضف إلى ذلك مسافات السفر التي يقطعها الفريق بين جميع المحافظات واللعب خارج الديار ما يؤثر سلبا في النتائج بشكل عام وبشكل خاص لا يوجد دعم مالي لهذا النادي.
وتابع عبد الغني كلامه حيث قال: جميع فرق الدوري تغلبت علينا لكننا حققنا فوزاً وحيداً لكنه مهم جداً على نادي الاتحاد في دمشق ،والأمل بأن يحقق الفريق في المباريات القادمة نتائج إيجابية لكن لن أخفي صعوبة تحقيق هذا الأمر، ومنذ بداية الدوري ونحن محتل المركز الرابع عشر والأخير ورصيدنا اليوم من النقاط 5 فقط وبالطبع المهمة صعبة جدا للبقاء بين أندية الممتاز، لكن كلنا أمل بأن تتغير الحال إلى الأحسن والأفضل مستقبلا.
وعن مستوى الدوري السوري بكرة القدم قال عبد الغني: الدوري يمكن أن يقسم إلى ثلاثة طوابق فرق المربع الذهبي المتمثلة باندية تشرين والوثبة والجيش وحطين ويتبعها الوحدة والاتحاد في طابق والشرطة والكرامة والطليعة والنواعير في طابق والساحل والفتوة وجبلة والجزيرة في طابق الهروب من شبح الهبوط.
فهناك أكثر من فريق مهدد بالهبوط وفارق النقاط ليس كبيرا والمنافسة سواء على حسم اللقب او حتى على الهروب من شبح الهبوط لن تتكشف إلا في في المراحل الأخيرة، فكثيرة هي المباريات الحساسة في الجولات القادمة في حال استكمل الدوري.
وأضاف عبد الغني: للأمانة ملاعبنا لا تصلح للعب كرة القدم وبالطبع فترة التوقف هي فرصة حقيقيةو مواتية لصيانتها لكي تكون أفضل حالا مما كانت عليه من ذي قبل

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر