توضيح من إدارة فندق مطار دمشق الدولي بعد تحويله لمركز لفحص للقادمين من مناطق مصابة بفيروس كورونا

توضيح من إدارة فندق مطار دمشق الدولي بعد تحويله لمركز لفحص للقادمين من مناطق مصابة بفيروس كورونا

المشهد - أخبار محلية

نعتذر من ضيوفنا الكرام من استقبالهم لاشغال الفندق التام والمؤقت من قبل الصحة كمركز للفحص الطبي الخاص للقادمين على رحلات الطيران من المناطق المصابة بكورونا ..

 

وحرصا على سمعة الفندق وما يتم تداوله نوضح الآتي :

 

1- الفندق لم يتوقف عن العمل يوما ولا حتى ساعة واحدة منذ 2006 وحتى اليوم

وخلال الازمة وضرب القذائف من دوما عليه والضرب وغارات من العدو الصهيوني على المطار لم يتوقف يوما واحدا ولا ساعة واحدة حتى .

.

2- الكهرباء بالفندق 24/24 ساعة منذ 2006 وحتى الان ولا تنقطع اطلاقا ان من محطة المطار او من المولدات الاحتياطية الاربعه الموجوده فيه .

.

3- المياه بالفندق تزود بآبار ومحطة مياه لم تتوقف يوما ولا ساعة واحدة ومزود بالطاقة الشمسية والمياه الساخنة + شوديرات التدفئة + تسخين الكهربائي .

.

4- إدارة الفندق وفريق العمل لم يتوقف ساعة واحدة .

 

5- أمن الفندق موجود ولم يتغيب لحظة واحدة حتى الآن منذ 2006 لليوم.

.

6- استقبل الفندق طواقم شركات خطوط الطيران العربية والدولية والسورية بعقود نظامية وبشروط الشركات وفنادق المطارات العالمية وحاز على ثقتها لسنوات وركاب الترانزيت والانتظار والسياحه الترفيهية الداخلية وايضا اثناء الازمة وانقطاع طريق المطار بالكامل ولم يحصل أي شكوى لإقامتهم و لسنوات .

.

7- لم يتوقف الفندق عن استقبال اي احد مطلقا من المدنيين او العسكريين او الضيوف يوما واحدا ونسبه اشغاله لم تقل عن 30% لاسوء الايام وفواتير الانفاق الاستهلاكي الشهريه تشهد ودفاتر الشرطه والسياحه تشهد بذلك.

.

8- الفندق مزود بالتدفئه والتكييف المركزي لكامل أقسامه + تدفئة وتكييف بمكيف خاص لكل غرفة احتياطي .

.

9- الفندق قبل قدوم ضيوف الحجر كان فيه اشغال 23 غرفة من كروات طيارين ومسافرين وضيوف .. تم افراغهم ونقلهم لفنادق واماكن اخرى والأمن ودفاتر الشرطة والفواتير موجودة وتشهد بذلك . ولم يكن يوما واحدا مهجور .

.

10- الصور الموجودة على موقع الفندق هي صور حقيقية وكل من نزل فيه يعلم ذلك وصمم على المعايير الفندقية العالمية .

.

11- تشرف على إدارة الفندق أشهر شركات الإدارة الفندقية آرت هوتيل العالمية والتي دربت أفضل العاملين بمستوى فنادق الدرجة الممتازة 4 نجوم بلس ... بموافقة وإشراف من وزارة السياحة السورية.

.

12- ان الهدف من وراء حملة تشويه وتزوير الحقائق التي تقوم بها بعض الصفحات الصفراء والاقلام الماجورة هدفها الاساءة للمبادرة الكريمة التي قام بها مستثمر الفندق بتحويله مكان بديل عن مركز الدوير للاستضافة .

.

13-ان تضافر الجهود بين الجهات الحكومية من طرف والقطاع الخاص متمثلا بفندق المطار من طرف آخر يعتبر نموذجا يحتذى به للارتقاء بالأداء خلال الأزمات والظروف العصيبة التي يمر بها الوطن.

.

14-هناك أشخاص لا يحركون ساكنا ويكتفون بتصيد الهفوات واختراع الأكاذيب والإساءة لكل جهد هدفه رفعة الوطن- ان تنير شمعه خير الف مره من ان تلعن الظلام .

 

15-اما مايخص الضيوف الموجودين الان بالفندق فهناك فريق مسؤول عنهم .. من وزارتي الصحة والسياحة ومحافظة ريف دمشق يقومون على مدار 24 ساعة بتأمين الخدمات الطبية واللوجستية وخدمات الإطعام للإخوة المتواجدين في مركز الحجر الإضافي بفندق مطار دمشق الدولي وعائلاتهم وأطفالهم.

 

نتمنى ان تنتهي أزمة كورونا التى يمر بها العالم وسوريا ... وتخرج سوريا وابنائها بسلامه و صحة لجميع مواطنيها .

 

وستقوم الإدارة وبإشراف صحي وحسب شروط منظمة الصحة العالمية بإعادة تعقيم وتطهير الفندق بالكامل وتغير مايلزم لكل الفرش الموجود فيه حرصا على سلامتكم ..

و لنعود بمهنية واحتراف كما عهدتمونا ونتشرف بخدمتكم ضيوفنا الكرام

 

إدارة فندق مطار دمشق الدولي

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني