اليوفي يحسم قمة الدوري مع انتر ميلان

اليوفي يحسم قمة الدوري مع انتر ميلان

المشهد - رياضة
أكد جوفنتوس تفوقه على غريمه وضيفه إنتر ميلان واستعاد الصدارة من لاتسيو بفوزه عليه بهدفين نظيفين على ملعب "أليانز أرينا" أمام مدرجات خالية من الجمهور، وذلك في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم الذي يسير نحو تعليق مبارياته بحسب مطالبة وزير الرياضة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
سجل الويلزي أرون رامسي في الدقيقة (55) والأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة (67) ثنائية جوفنتوس، فيما لم يقدم إنتر مستوى جيداً واكتفى ببعض المحاولات الخجولة في الشوط الأول.
بهذا الفوز عاد جوفنتوس إلى صدارة الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة أمام لاتسيو، فيما بقي إنتر ثالثاً بـ 54 نقطة مع مباراة مؤجلة.
وكان من المقرّر أن تقام المباراة في الأول من الشهر الحالي، لكنها أرجئت إلى الأحد، على غرار مباراتي جوفنتوس مع ميلان وإنتر مع نابولي في إياب نصف نهائي الكأس، وذلك بسبب تفشي فيروس "كوفيد-19" الذي أودى بحياة 366 شخصاً في إيطاليا حتى الآن.
وتوقف مسلسل أهداف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعجز عن الانفراد بالرقم القياسي من حيث عدد المباريات المتتالية التي سجل فيها (11) والذي يتشاركه مع الأرجنتيني غابريال باتيستوتا (1995) وفابيو كوالياريلا (2019).
بالمقابل سقط ميلان أمام ضيفه جنوى بهدف لاثنين، فعلى ملعب "سان سيرو" في ميلانو، المدينة الواقعة في مقاطعة لومبارديا حيث فرض منذ الأحد حجر صارم من قبل الحكومة سعياً لمنع انتشار فيروس كورونا، مني ميلان بهزيمة في معقله أمام جنوى، وذلك بهدفين للمقدوني غوران بانديف في الدقيقة (7) وفرانشيسكو كاساتا في الدقيقة (41)، مقابل هدف للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة  (77).
وبهزيمته الثانية في المراحل التسع الأخيرة والعاشرة هذا الموسم، تجمد رصيد ميلان عند 36 نقطة في المركز السابع، فيما بقي جنوى في منطقة الهبوط برصيد 25 نقطة في المركز 17 خلف سمبدوريا الفائز على ضيفه فيرونا الثامن بهدفين للمخضرم فابيو كوالياريلا في الدقيقتين (77 و86 من ركلة جزاء)، رافعاً رصيده إلى 9 أهداف، مقابل هدف لإميل أوديرو في الدقيقة (32 خطأ في مرماه).
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر