ليفاندوفسكي ينقذ البايرن.. لايبزيغ ودورتموند يوصلان المطاردة

ليفاندوفسكي ينقذ البايرن.. لايبزيغ ودورتموند يوصلان المطاردة

المشهد - رياضة
حافظ بايرن ميونيخ على الصدارة بفوزه على ضيفه بادربورن بثلاثة أهداف لهدفين في افتتاح مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
وتقدم النادي البافاري مرتين عبر سيرج غنابري في الدقيقة (25) وليفاندوفسكي في الدقيقة (70)، ورد بادربورن مرتين أيضاً بواسطة دينيس سيربيني في الدقيقة (44) وسفن ميتشيل في الدقيقة (75) وكان في طريقه إلى انتزاع نقطة غالية من ملعب "أليانز أرينا" لكن ليفاندوفسكي حرمه من ذلك وسجل هدف الفوز قبل دقيقتين من النهاية.
وعزز ليفاندوفسكي موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 25 هدفاً بفارق خمسة أهداف عن مطارده المباشر مهاجم لايبزيغ تيمو فيرنر، وجنَّب فريقه الإحراج قبل رحلته إلى إنكلترا لمواجهة تشيسي الثلاثاء بملعب "ستامفورد بريدج" في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وعزز الفريق البافاري صدارته برصيد 49 نقطة بفارق نقطة عن لايبزيغ الثاني، في حين تجمد رصيد بادربورن عند 16 نقطة. 
بدوره احتفظ لايبزيغ الوصيف بفارق النقطة مع بايرن ميونيخ المتصدر بفوزه الساحق على ارض شالكه بخماسية ورفع لايبزيغ رصيده الى 48 نقطة مقابل 49 لبايرن ميونيخ حامل اللقب في آخر 7 مواسم، وانفرد دورتموند بالمركز الثالث (45) بفارق نقطتين عن بوروسيا مونشنغلادباخ الذي أهدر في الوقت البدل عن ضائع الفوز على ضيفه هوفنهايم (1-1)، علماً بأنه يملك مباراة مؤجلة.
واحتفظ بوروسيا دورتموند بفارق النقاط الأربع مع بايرن ميونيخ المتصدر بعد فوزه على ارض فيردر بريمن بهدفين نظيفين في مباراة سجل فيها مجدداً الظاهرة النرويجي إرلينغ هالاند.
وضيّع بوروسيا مونشنغلادباخ الرابع فرصة البقاء متساوياً مع دورتموند، بعد إهداره في الوقت البدل عن ضائع الفوز على ضيفه هوفنهايم (1-1)، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة.
وتابع هالاند بدايته الرائعة مع دورتموند بعد قدومه في فترة الانتقالات الشتوية من ريد بول سالزبورغ النمساوي بعشرين مليون يورو، ورفع ابن التاسعة عشرة رصيده الى 12 هدفا في 8 مباريات مع الفريق الاصفر، إضافة إلى 10 اهداف في دوري ابطال أوروبا وأصبح هالاند اول لاعب في تاريخ الدوري يسجل على الأقل تسعة أهداف في أول 6 مباريات.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر