بولونيا يعمّق جراح روما

بولونيا يعمّق جراح روما

المشهد - رياضة
واصل روما خامس الترتيب نزيف النقاط للمباراة الثالثة توالياً وسقط على أرضه أمام بولونيا بهدفين لثلاثة في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وتابع بولونيا انتفاضته محققا فوزه الثالث توالياً، ليرتقي من المركز الحادي عشر الى السادس مؤقتا بفارق 6 نقاط عن روما.
وجلس مدرب بولونيا الصربي سينيسا ميهايلوفيتش على مقاعد البدلاء، بعد ساعات على خروجه من المستشفى حيث خضع لعملية زرع نخاع عظمي قبل 3 أشهر اثر معاناته مع مرض السرطان.
وكان روما متواضعا في الشوط الاول ولم يظهر بصورته الحقيقية وحتى الهدف الذي سجله كان بتوقيع لاعب من بولونيا وافتتح ريكاردو اورسوليني التسجيل للضيوف على الملعب الاولمبي من مسافة قريبة بعد خطأ من المدافع الانكليزي كريس سمولينغ في الدقيقة  (16)، لكن روما رد بنيران صديقة عندما هز المدافع الهولندي ستيفانو دنسفيل شباك بولونيا محاولا ابعاد كرة عرضية في الدقيقة  (22) واحتاج بولونيا فقط الى أربع دقائق لاستعادة تقدمه عبر بارو بتسديدة من الزاوية اليسرى للمنطقة هبطت في المقص الايسر ، ومطلع الشوط الثاني، وجه بارو صفعة قوية لروما مسجلا هدفه الثاني والثالث لبولونيا، في الدقيقة (51).
لكن روما قلص الفارق مرة جديدة، عبر لاعب وسطه العائد من اصابة الارميني هنريك مخيتاريان في الدقيقة   (72)، وفي وقت كان روما قريبا من التعادل، تعرض لضربة من نيران صديقة، عندما ارتكب براين كريستانتي خطأ خشنا على اورسوليني فعاقبه الحكم ببطاقة حمراء في الدقيقة   (80)، ليكمل صاحب الارض الدقائق الاخيرة بعشرة لاعبين وافتقد روما في المواجهة للورنتسو بيليغريني الموقوف والمصابين نيكولو تسانيولو، أمادو دياوارا ودافيدي تساباكوستا.
وتشهد المرحلة الأحد مباراة دربي نارية بين انتر الثاني وجاره ميلان التاسع، فيما يحاول جوفنتوس حامل اللقب في آخر 8 مواسم الحفاظ على صدارته بفارق 3 نقاط عن انتر عندما يحل ضيفاً على فيرونا العاشر.         
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر