في سلة سيدات الأندية العربية.. اليوم الساحل مع بطل افريقيا

في سلة سيدات الأندية العربية.. اليوم الساحل مع بطل افريقيا

المشهد – رياضة 
 يخوض فريق الساحل لكرة السلة أولى مبارياته في النسخة الخامسة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات المقامة في الشارقة والتي تستمر حتى 12 شباط الجاري عندما يواجه حامل لقب النسخة الماضية فريق سبورتنغ المصري الساعة الثالثة عصرأً ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً الفحيص الأردني (وصيف النسخة الماضية) والرفاع البحريني.
ويعتبر الفريق المصري من صفوة الأندية على المستويين العربي والإفريقي وكان قد شارك مؤخراً في بطولة الأندية الإفريقية ابطال الدوري والتي أقيمت في الاسكندرية في كانون الأول الماضي وحل رابعاً ، حيث تفوق في الدور الأول على إنرجي البنيني 104-56 وعلى إنتر كلوب الأنغولي 73-67 وعلى جبل النار النيجيري 63-42 ، وفي ربع النهائي فاز على سي.إن.أس.أس الكونغولي 86-42. وفي نصف النهائي خسر أمام فيرروفياريو مابوتو الموزمبيقي (حامل اللقب) 70-86 وفي مباراة المركزين الثالث والرابع خسر أمام الأهلي المصري 65-88.
وكانت تلك المشاركة القارية الثانية لسبورتنغ بعد عام 2009.
وضم الفريق الذي يدريه عمر عاشور اللاعبات: رنا عمر- مي حلوة- أسرار بكر- نسمة عمر- جنى حمد- منى خطاب- نادين ريحان- هاجر عامر- فريدة مصطفى- زينة البركي- والأميركيتين شاونتا تيار أديير وداسيا تشامبرز.
الجدير ذكره أن سبورتنغ الذي توّج بلقب النسخة الماضية من دورة الألعاب للأندية العربية التي استضافتها الشارقة عام 2018 فاز في جميع مبارياته مع العلم أن (6) أندية فقط شاركت في الدورة ولعبت بطريقة الدوري . وفاز سبورتنغ على كل من جدة السعودي 108-68 وعلى الفتاة الكويتي 87-71 وعلى مواهب البحريني 96-89 وعلى الشارقة الإماراتي 83-73 وعلى الفحيص الأردني 73-55.
في المقابل لم يسبق لممثلنا فريق الساحل أن شارك في بطولة أو دورة خارجية من قبل ، واقتصرت استعداداته بخوض أول 4 مباريات في الدوري فاز في جميعها على كل من الوحدة وقاسيون والثورة والأشرفية، ويضم الفريق الذي سيشارك في الدورة العربية اللاعبات: سوسن جمال الدين- رشا سكران- آية شما- سيدرة سليمان- ريم أبو رحال- بتول أحمد- مي عثمان- عفاف عبيد- رولا حمادي- الأوكرانية ميليكا دابوفيتش- الأميركية بريتني بيرد- الكولومبية نارلين موسكيرا.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر